هل تبحثين عن أجمل فساتين سهرة لموسم الأعياد؟ استوحي من النجمات أكثر الإطلالات إثارة: فستان أحمر مميز و راقٍ. فساتين دانتيل ، فساتين كوكتيل و أخرى ذات تفاصيل شفافه، كلها متوفرة راهناً و جاهزة لكي تبدي متألقة بها بالأحمر، حتى لو كنت من ذوات الجسم الممتلئ. فقد احتل الفستان الأسود المرتبة الأولى للفستان الملائم للجميع، و لكن يبدو أن هذا الفستان الأحمر الساخن قد يسلبه تألقه هذا الموسم، خصوصاً أنه يناسب كافة الأجسام إذا انتقت كل منكن التصميم الذي يخفي عيوبها.

هذا و قد لمع نجم عدد كبير من النجمات في الآونة الأخيرة بفساتين رائعة بالأحمر متفاوتة القصات و بطول و تفاصيل مختلفة و متعددة في مختلف مناسبات السجادة الحمراء، ليثبتن لك أن الاحمر يوازي برقيّه الأسود و روعته أيضاً!

ثمة ستايلات متعددة من هذه الفساتين ، أبرزها الستايل المثير و الجذاب أو بقصات غير ضيّقة أو واسعة، الذي قد تخشاه الكثيرات لأنهن يعتقدن أنه قد يجعلهن يبدون أضخم. هذا الأمر غير صحيح! فهذا التصميم يلائم أشكال الأجسام المتعددة، و هو جميل و مريح، كما قد يشيح النظر عن مراكز التضاريس لديك. في السياق ذاته، بوسع هذا الفستان أن يبرز الأكتاف الجذابة إذا جاء من الدانتيل في القسم العلوي مثلاً فيما يغطي الأوراك و الأرداف بقماشة داكنة.

يمكنك أيضاً أن تظهري تضاريسك الجميلة بالفستان الأحمر الذي يضيف الأبعاد. يساعد هذا الفستان أيضاً على إبراز خصرك و يظهر جسمك بطريقة جذابة إذا كنت ذات قوام ممشوق مثل سيلينا غوميز . و تلائم مثل هذه التصاميم التي بوسعك أن تختاريها بطول الركبة أو أطول بقليل الأمسيات الراقية و ستلقى إعجاب شريكك حتماً. التصاميم ذات الكسرات البسيطة في القسم السفلي تساعدك أيضاً على جعل القسم المتوسط من جسمك يبدو منساباً و خالياً من العيوب.

للحفلات الفاخرة للغاية، هذه الطلة ستبدو رائعة للغاية خصوصاً إذا انتقيت الفستان المزيّن بترصيعات أو بأحجار لامعة مميزة. خياراتك كثيرة في هذا المجال، و ما عليك سوى أن تختاري ما يرضي ذوقك و يتلاءم مع جسمك. اتجهي أيضاً نحو الفساتين الحمراء ذات تفاصيل من الدانتيل أو الظهر المفتوح وكوني نجمة الجاذبية!


أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com