في اعقاب الازمة الادارية التي حلت بفريق اتحاد مجد الكروم بسبب الازمة المادية واستقالة رئيس الادارة سمير مناع، اجتمعت امس السبت ادارة فريق اتحاد ابناء احمد مجد الكروم ورئيس الادارة السيد سمير مناع ابو مظهر مع رئيس المجلس المحلي السيد سليم صليبي واعضاء لجنة الرياضة في جلسة خاصة لبحث امور الفريق وايجاد حل لاخراج الفريق من ازمته هذه .

الادارة تطالب بالدعم المادي وترميم الملعب

وخلال الجلسة شرحت ادارة الفريق المجدلاوية لرئيس المجلس المشاكل التي يواجهها الفريق من ناحية مادية، اضافة الى الترميمات التي يحتاجها الملعب البلدي من اجل مباريات الشبيبة والفتيات، وتدريبات الفريق الاساسي.

من جهته أكد المجلس المحلي برئيسه واعضاءه على تقديمهم للدعم المادي الذي وعد به الفريق في بداية العام، اضافة لتقديم الصيانة المطلوبة للملعب خلال الايام القريبة.

محاولات لإقناع سمير مناع بالعدول عن استقالته باءت بالفشل

ومن بين التوصيات التي اثمر عنها الاجتماع بان يتخذ فريق اتحاد مجد الكروم خطة اشفاء للخروج من ازمته المادية وياتي ذلك باستغناء الفريق عن غالبية لاعبي التعزيز من اجل تقليص مصروفات الفريق.

هذا وحاول المجتمعون اقناع رئيس الادارة سمير مناع بالعدول عن استقالته ولكنه رفض ذلك ولكنه اكد بانه سيقف بجانب الفريق طيلة الموسم وسيكون مستعدا لتقديم أي مساعدة تطلب منه، وناشد كل غيور على مصلحة الفريق ويرى نفسه قادرا على مساعدة الفريق المجدلاوي الانضمام الى ادارة الفريق.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com