بعد مرور 7 مباريات على افتتاح دوري الدرجة العليا نجح فريق اتحاد ابناء سخنين مساء اليوم السبت بتحقيق فوزه الاول لهذا الموسم والذي جاء على حساب فريق هبوعيل حيفا في المباراة التي جرت على "استاد" "سامي عوفر" في حيفا .

تركيبة هجومية


وجاء الشوط الاول ضعيفا من قبل الفريقين اللذان خشيا الخروج الى هجمات لالا تدخل شباكه الاهداف ، رغم ان المدرب جاي ليفي افتتح المباراة بتركيبة هجومية ضمت من خلالها الثلاثي الهجومي فراس مغربي ،محمد غدير واسماعيل ريان ، وحاول كل من الفريقين التسجيل ولكن محمود قنديل تصدى لكل محاولات الفريق المحلي بالتسجيل كما اخفق كل من محمد غدير واسماعيل ريان وعلي عثمان فرص جيدة للتهديف لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي (0-0).

غدير يسجل هدفين وعلي عثمان يسجل هدف رائع

في الشوط الثاني وبعد مرور دقيقتين ، حضر فراس مغربي كرة جيدة للمهاجم محمد غدير الذي نجح بإخضاع حارس مرمى حيفا واعلان التفوق المرحلي للفريق السخنيني (1-0).لتنتقل السيطرة للفريق السخنيني الذي ازداد حماسه وكاد اسماعيل ريان ان يضاعف النتيجة في الدقيقة الـظ 52 عندما اخطا المرمى .
وفي الدقيقة الـ 58 جاء دور اسماعيل ريان في دور "الطباخ" حين حضر كرة اخرى لمحمد غدير الذي سجل الهدف الثاني واعلن (2-0) .
وفي الدقيقة الـ 63 حسم اللاعب علي عثمان النتيجة حين سجل الهدف الثالث لصالح الاتحاد السخنيني وذلك على اثر ضربة حرة مباشرة اسكنها عثمان الشباك الحيفاوية ليعود السخنينيون بفوز اول لهذا الموسم وبفرحة كبيرة في المعسكر السخنيني .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com