علم مراسنا بان فرق الاولاد والاشبال بمدينة ام الفحم لا يوجد لديها ملعب لاجراء المباريات عليه بعد انطلاقة مباريات الدوريات لفرق الاولاد والاشبال الذين يلعبون على منتصف الملعب .
وبحديث لمراسلنا مع المدرب المخضرم احمد حسن جميل جبارين الذي تحدث لمراسلنا قائلاً :" لا نستطيع اجراء مباريات فرق الاولاد الصغار على ارضيه ستاد السلام بمدينة ام الفحم لانه الملعب لا يحتوي على اهداف صغيرة ولهذا فان الملعب غير مصادق عليه للعب الاولاد والاشبال".
ويضيف جبارين:" في اولى مباريات فرق الاولاد لدينا بنادي الهلال لكرة القدم قمنا باللعب على ارض ملعب بركائي اللذين رحبوا من اجل عدم لجوء الفريق الى محكمة الطاعة بحالة عدم وجود ملعب لاجراء المباراة عليه".
واختتم جبارين حديثه :"لماذا هذا الاهمال سنوياً وخاصة مع فرق الاولاد لكرة القدم بمدينة ام الفحم من المسؤول عن هذا الموضوع والى متى سوف يستمر؟".

تعقيب قسم الرياضة

وبحديث لمراسلنا مع عادل ابو فرح مسؤول قسم الرياضة في بلدية ام الفحم تحدث لمراسلنا قائلاً:" نحن نعمل على تجهيز الملعب الخارجي "التدريبات" المجاور لستاد السلام بمدينة ام الفحم ونسعى لانهاء الاعمال به خلال فترة قصيرة من اجل اجراء مباريات الاولاد عليه".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com