بعد 4 مباريات لم يذق من خلالها فريق مكابي اخاء الناصرة طعم الفوز،اخرها كان خسارة مذلة (0-4) لفريق بني يهودا عاد مساء اليوم الاثنين تلامذة المدرب شلومي دورا لمسار الانتصارات حين حقق فوزا مهما على فريق ابناء اللد(2-0) في مباراة دريبي المجتمع العربي والتي جرت على استاد عيلوط في الناصرة،ضمن مباريات الاسبوع الثامن لدوري الدرجة الممتازة .

وجاءت المباراة في بدايتها ضعيفة من قبل الفريقين ،حين تمركز اللعب في وسط الملعب وخشي الفريقان الخروج الى هجمات خوفا من تلقي شباكهما اهداف،مما جعل المباراة مملة بعض الشيء، ولكن تشجيع الجمهور النصراوي المتواصل اطفى نوع من الحماسية على مجريات المباراة .

وحين ظن الجميع بان المباراة ستنتهي بالتعادل الابيض نجح اللاعب النصراوي ايلي باز من استغلال فرصة جيدة اتيحت له في الدقيقة الـ 84 واعلان التفوق النصراوي (1-0) ليهمل لافريق اللداوي خط الدفاع بهدف ادراك التعادل ،الامر الذي اتاح الفرصة امام فريق مكابي اخاء الناصرة ليضاعف النتيجة عن طريق اللاعب علي خطيب الذي حسم نتيجة المباراة في الوقت بدل الذائع معلنا نتيجة المباراة فوز مكابي اخاء الناصرة بالنتيجة (2-0).

وعلى اثر هذا الفوز ارتفع رصيد صيد مكابي أخاء الناصرة لـ 13 نقطة صاعدا الى المرتبة السابعة، في المقابل يتجمد رصيد تلامذة المدرب سليمان الزبارقة عند النقطة الـ 14 ويحتلون المرتبة الرابعة.

وسيلتقي يوم الجمعة المقبل الفريق النصراوي بفريق هبوعيل طبريا فيما يستضيف فريق ابناء اللد فريق هبوعيل القدس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com