بدأت شركة "كاراسو موتورز" التي تستورد الى اسرائيل سيارات "رينو"، بتسويق السيارة العائلية الجديدة من فئة "كليواستيت"، وهي سيارة ذات غيار أوتوماتيكي، ذات محرك "طوربو" يعمل بوقود البنزين، بقوة (120) حصانا ً، ولها صندوق امتعة ("باغاج") واسع ومصمم بشكلعصري مناسب لروح الشباب.

ومن المميزات الفريدة لهذه السيارة، بالإضافة الى تصميمها، ان محركها الطوربو قليل الاستهلاك للوقود، وان الادوات الكمالية فيها ذات مستوى راق وتقنياتها مبتكرة – مع التشديد على انها تستهلك لترا ً واحدا ً من البنزين لمسافة 19.2 كيلو متر.

ونظراً لغياراتها الأوتوماتيكية، فان السيارة تكتسب قوة وثباتا ً وسيطرة فائقة، مع سرعة التحول من غيار الى غيار، بشكل سلس وسهل، كما ان لها قدرة على استيعاب وتحمل قدر كبير من الأمتعة والأغراض.

أناقة وأمان

واتبعت معايير جمالية حديثة مبتكرة في التصميم الخارجي والداخلي للسيارة، لراحة السائق والركاب، مثل الساعات الدالة على السرعة وغيرها.

والمقود ومنظومة السماعات ومنظومة التوجيه والإرشاد (الملاحة)، وما الى ذلك.

واللافت ان المصابيح الامامية للسيارة هي من فئة LED (لد) ومندمجة معها مصابيح الضباب ومرايا تعمل بالطاقة الكهربائية، وهي مزودة بمجسمات للنور وللأضواء والمطر، وبمنظومة اغلاق اوتوماتيكي مركزية.

وتستوفي السيارة ومنظوماتها اشتراطات ومعايير الأمان بجودة ودقة عاليتين، منعاً للحوادث.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com