لا تكتفي المصممة الفنزويلية-الأميركية كارولينا هيريرا Carolina Herrera بتقديم ما عندها من أزياء في كل موسم، ولكنها تقدّم أيضاً مجموعة غنيّة من الأكسسوارات تكون محطّ أنظار متتبعات الموضة حول العالم. ولموسم خريف وشتاء 2014، اتسمت مجموعة أكسسوارات Carolina Herrera بلمسات كلاسيكيّة لا تخلو من الـ"غلامور" (السحر).

من أبرز الأكسسوارات التي تضمّنتها هذه المجموعة، حقائب متوسطة الحجم ظهر عليها لوغو CH المحفور على قطع معدنيّة. وقد تميّزت هذه الحقائب بخلطها بين عدة ألوان وطبعات من الجلد، أما الألوان التي طغت عليها فكلاسيكية بامتياز وأبرزها الأسود والأبيض والأحمر والبني والبيج.
الأحذية التي تضمّنتها هذه المجموعة جاءت بمعظمها بكعب مرتفع، وتضمّنت الكثير من الصنادل الملوّنة بالإضافة إلى أحذية الـEscarpin من الجلد اللمّاع أو التويد المزيّن بالدانتيل، وبعض الأحذية العالية الساق المصنوعة من الجلد والمزيّنة بالمسامير أو الشراريب أو القطع المعدنيّة، وتراوحت ألوانها بين الأسود والبيج والأحمر.

تضمّنت مجموعة أكسسوارات Carolina Herrera لهذا الموسم أيضاً، عقود وأساور وأقراط للأذنين جاءت جميعها بالمعدن الذهبي، بالإضافة إلى شالات ملوّنة تضفي لمسة من الأناقة المميّزة على إطلالات هذا الموسم.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com