تعرض شركة Orange ابتداءً من يوم الخميس 10/23 لزبائن جميع الشركات إمكانية شراء جهاز بطريقة الاستئجار(ليسينج) من تشكيلة أجهزة الـ iPhone الجديدة:iPhone مع ذاكرة بسعة 128G, 64G, 16G، وجهاز iPhone 6 plus بسعة ذاكرة64G, 16G . يشمل الدفع وفق طريقة الاستئجار (ليسينج) دفعة شهرية لمدة 18 شهر ودفعة لمرة واحدة عند نهاية المدة، علماً بأنّ سعر الجهاز عند الدفع بطريقة الاستئجار(ليسينج) أرخص بمئات الشواقل مقارنة مع باقي عروض الشراء.

يذكر أنه في فحص قامت به الشركة بين زبائنها تبين أن 90% من أصحاب أجهزة الـ-iPhone أبدوا انتماءً للشركة وصرحوا بأنهم لن يبدلوا جهازهم بجهاز من صنع شركة أخرى، وتبين أيضاً بأن المشترين الذين اختاروا الدفع بواسطة دفعات شهرية على الجهاز يستمرون بالدفع, على الجهازين القديم والجديد, طوال الفترة المتبقية من ال_ 36 شهر.

في حديث مع سلام شرقية, مدير تسويق الوسط العربي في شركة بارتنر, أكد أن:"الشركات المصنعة تطرح أجهزة جديدة طوال الوقت مما يزيد من العبء المادّي على الزبائن كونهم يضطرون في الكثير من الحالات للدفع على جهازين في نفس الوقت. ويتّضح من الفحص الذي أجريناه أن الزبائن معنيون دائما باستخدام أحدث الأجهزة بسعر موفر وبطمأنينة بال. وبناءً عليه، فإنّ استخدام طريقة الاستئجار (ليسينج) يقدم للزبائن حلاً متكاملا، إذ أنّه حلاً موفراً لمشكلة الدفع مقابل جهازين في ذات الوقت, وكذلك تقدّم طريقة الدفع هذه حلا مثاليا لرغبة الزبائن باستبدال الجهاز كل سنة ونصف, مع كفالة طوال الفترة وبسعر أرخص بمئات الشواقل من السعر عند الدفع نقدا."

من الجدير بالذكر بأن طريقة الاستئجار (ليسينج) تقدم للزبائن العديد من المزايا حيث يتمتع الزبائن بكفالة موسّعة من شركة بارتنر، وكذلك خدمة تصليح للأجهزة خلال ساعتين في مختبرات عالية المهنيّة تم المصادقة عليها من قبل المنتج.

للمزيد من التفاصيل وللانضمام توجهوا لنقاط الخدمة والبيع في الوسط العربي كما يمكنكم زيارة الموقع orange.co.il/ar.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com