احتفلت بلدية الناصرة مساء امس السبت بذكرى الهجرة النبوية بمشاركة العديد من اهالي الناصرة ورئيس بلدية الناصرة علي سلام ونواب الرئيس محمد عوايسي ويوسف عياد اضافة الى الشيخ ضياء ابو احمد امام مسجد السلام والشيخ ايهاب الشيخ خليل والشيخ ايهاب الشريف امام مسجد الصحابة وذلك في مركز ابن سينا في الناصرة.

اكد عضو بلدية الناصرة رايق مروات المبادر لاقامة هذا الحفل على اهمية القيام بالعديد من الفعاليات في الحي الشرقي وقد تم تجهيز مركز ابن سينا من اجل استيعاب فعاليات ودورات مختلفة واضاف: نحن مستمرون بالقيام بواجبنا تجاه الحي .

وتحدث ايضا كل من الشيخ ضياء الدين ابو احمد والشيخ ايهاب الشريف والشيخ ايهاب الشيخ خليل الذي تولى عرافة الحفل عن اهمية احياء ذكرى الهجرة النبوية ونشر صفات الاسلام الحسنة والابتعاد عن المعاصي فقد كانت لهجرة الرسول العديد من المعاني الكثيرة والمبادرة من بلدية الناصرة لاحياء هذه الذكرى هو امر مشرف وطيب.

نريد الوحدة واللحمة في المدينة وان يكون الجميع يدا واحدة

اما رئيس بلدية الناصرة علي سلام فاشار: :منذ ان توليت رئاسة البلدية ونحن نعمل على احياء جميع المناسبات لمختلف الطوائف ، نحن نريد الوحدة واللحمة في المدينة وان يكون الجميع يدا واحدة لاننا نسعى في البلدية على خدمة الجميع دون تفرقة ونشكر عضو البلدية على ترتيب احياء هذه الذكرى الطيبة ونحن مستمرون بالاحتفال بجميع المناسبات من اجل ادخال البهجة والبسمة لقلوب الجميع. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com