يستمر البنك العربي الاسرائيلي في الريادة بفعالياته المجتمعية التي تهدف لدعم وتطوير المجتمع العربي خاصة في مجال تطوير التعليم العالي. على مدار السنوات الاخيرة يقوم البنك العربي الاسرائيلي بالعمل بشكل وطيد مع كلية سخنين من اجل تطوير فعاليات لإثراء وتوجيه طلاب الكلية، وقام في اطار هذه الفعاليات بالمشاركة في اللقاء التحضيري لافتتاح السنة الاكاديمية التي عقدته كلية سخنين يوم الثلاثاء في فندق جولدن كراون في الناصرة .

وشارك في اللقاء عدد من اعضاء ادارة البنك العربي من بينهم: عيسى زايد مدير لواء الشمال، والهام جروس مديرة فرع البنك العربي في سخنين.

عيسى زايد، مدير منطقة الشمال قال:" البنك العربي الاسرائيلي ، البنك الرائد في مجال الابتكار المصرفي وتقديم افضل الخدمات واكثرها تطورا، يقوم ايضا بدعم الفعاليات الاجتماعية، يقوم بالمساهمة في العديد من المشاريع والفعاليات التي تساهم في تطور وازدهار المجتمع العربي، ويسرني ويشرفني ان اعلن عن التعاون مع كلية سخنين هو واحد من الانشطة والفعاليات الرئيسية التي يقوم بها البنك". "البنك العربي الاسرائيلي استثمر الكثير من الموارد والجهود من اجل ال الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين، ومن اجل تلبية جميع احتياجاتهم ، في السنوات الاخيرة أطلق البنك عدة مسارات ثورية في مجال الخدمات البنكية والمصرفية كتقديم الحلول للشباب في المجتمع العربي ومن خلالها اطلق عدة مسارات وامتيازات تخول الطلاب الحصول على قرض لتمويل التعليم الاكاديمي، تعلم دورات بسيخومتري بالإضافة الى دعم الطلاب المتميزين الذين يحصلون كل سنة على منح تعليم في اطار المشاركة في مشروع "نوعام" للطلاب العرب المتفوقين". أضاف زايد

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com