حل هبوعيل ام الفحم ضيفاً ثقيلاً عصر اليوم الجمعة على فريق هبوعيل ام الغنم نين وفاز عليه برباعية نظيفة ليطلق العنان ويبعث ربسالة الى جميع فرق الدرجة الثانية الشمالية "ب" بان فريق هبوعيل ام الفحم منافس عنيد للصعود للدرجة الاولى.
حيث تميزت تشكيلة فريق هبوعيل ام الفحم خلال الشوط الاول لضمها 10 لاعبين من مدينة ام الفحم من اصل 11 لاعب لتنطلق المباراة على هذا النمط.
افتتحت اهداف المباراة بالدقيقة الـ 30 حينما سجل اللاعب نسيم طاهر الهدف الفحماوي الاول في المباراة ليليه بـِ 3 دقائق فقط هدف ثاني لفريق هبوعيل ام الفحم عن طريق الوافد الجديد حمادة بعل من ضربة جزاء لينتهي الشوط الاول بنتيجة 2-0 لفريق هبوعيل ام الفحم.
ومع انطلاقة الشوط الثاني كثف فريق هبوعيل ام الفحم هجماته على مرمى الفريق المضيف هبوعيل ام الغنم نين وقد افلحت الهجمات الفحماوية بالدقيقة 53 حينما سجل اللاعب صالح سمير الهدف الثالث ليليه اللاعب رائد نهاد الوافد الجديد من مكابي ام الفحم ويسجل الهدف الرابع بالدقيقة 67 من عمر المباراة.
هذا واستمرت المباراة دون أي تطورات على ارضية الملعب لتنتهي المباراة بفوز كبير لفريق هبوعيل ام الفحم على فريق هبوعيل ام الغنم نين وليحصد فريق هبوعيل ام الفحم بعد هذا الفوز النقطة التاسعة من اصل 12 نقطه.
وبحديث لمراسلنا مع المدرب فريد طاهر الذي تحدث لمراسلنا قائلاً:"بحمد من الله عز وجل استطعنا اليوم ان نحقق فوز كبير وهذا يعود بفضل من الله والى همة ونشاط اللاعبين والمواظبة على التدريبات بالإضافة للخدمات التي تقدمها ادارة الفريق من اجل خلق اجواء مريحة بداخل الفريق من اجل المنافسة للصعود الى الدرجة الاولى".
والجدير ذكره بان قرابة الـ 100 شخص قاموا بمرافقة فريق هبوعيل ام الفحم بمباراته الخارجية

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com