حلّ النجم اللبناني جوزيف عطية الليلة ضيفاً في البرايم السادس من برنامج " ستار اكاديمي " بموسمه العاشر الذي يُعرض عبر قناة الـ CBC المصرية والـ LBCI، وقدّم أغنيتين إلى جانب الطلاب وهما " حلوة ، ويلك "، وأغنية بمفرده على المسرح في إطلالته الثالثة.

كما طلت الفنانة الجزائرية امل بوشوشة ، ضيفة أيضاً وقدّمت أغنيتين بمشاركة الطلاب، حيث علا الهتاف وزاد الحماس باعتبار أن الضيفين كانا يوماً من الأيام من طلاب الأكاديمية، فأمل كانت مشتركة في البرنامج في موسمه الخامس، وجوزيف عطية حصل على اللقب وفاز في الموسم الثالث.

يشار إلى أن هذه الليلة شهدت منافسة قوية بين 3 نومينيز قد دخلوا منطقة الخطر نظراً لضعف أدائهم في التقييم الأسبوعي: " ابتسام تسكت ، شيرين يحيا واسماعيل منسترلي "، حيث غادر إسماعيل في النهاية الكلية بعد أن حصدت ابتسام أعلى نسبة أصوات فيما أعاد الطلاب شيرين إلى الأكاديمية. 

من ناحية أخرى، نذكر أنّ طلاب الأكاديمية قد أقاموا في أول الأسبوع، سهرة مميزة لإنتخاب "ملك وملكة الاكاديمية"، وبعد جمع العلامات وتصويت جمهورهم ومحبيهم المنتشرين في كافة الدول العربية، تربّعت ابتسام تسكت على العرش، ونالت لقب "ملكة الاكاديمية"، وليث ابو جودة ، استحقّ لقب "ملك الاكاديمية".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com