شاهد فتاة روسية تتسبب في سقوط سيارتها الجديدة من طراز "لكزس" Lexus في النفايات.

يبدو أن النساء الروسيات يتمتعن بسمعة سيئة في قيادة السيارات، وهذا ما تؤكده تعليقات الكثير ممن شاهدوا الفيديو الذي يعرض مقتطفاً لفتاة فشلت فيما يبدو أنها المحاولة الأولى لها لقيادة سيارتها الجديدة الفاخرة ذات اللون الأسود اللامع من طراز Lexus GX460 والتي تبلغ قيمتها 38.000 جنيه أسترليني (228.000 ريال سعودي)، حيث أخفقت في مغادرة موقف السيارات الكائن أسفل منزلها لتسقط داخل حفرة للنفايات بالقرب من المنزل.

ووفقاً لما ورد على موقع "ميل أونلاين"، فيبدو أن الفيديو الذي يحمل عنوان "بابا ابتاع لابنته لكزس" Papa bought his daughter a Lexus قد تم تسريبه من قبل أحد المصادر الخاصة بشركة التأمين الخاصة بصناعة السيارة. ويضيف الموقع أن الفتاة قد بدأت القيادة بسرعة لا تناسب بداية الانطلاق مما جعلها تصطدم بشجرة خلفها والانقلاب بالسيارة في الحفرة ولكن دون أن تصاب الفتاة بأذى بفضل أكياس الهواء الموجودة بالسيارة.

ولإضافة مزيد من التفاصيل أشار MegaTrover مستخدم موقع "يوتيوب" والذي نشر الفيديو إلى أنه قد حصل عليه من أحد أصدقائه العاملين بشركة التأمين الخاصة بالسيارة وأنه قد تم التقاطه بواسطة كاميرات المراقبة المزروعة في الشارع، كما أكد على أن الفتاة المدللة مجهولة الهوية والتي من المرجح أن يكون والدها هو من أهداها تلك السيارة، قد تعجلت في استخدامها، حيث أثبتت شركة التأمين أن السيارة جديدة تماماً حتى أنها خالية من الغطاء الواقي الداخلي.

وقد لاقى الفيديو مشاركات واسعة من متابعي "يوتيوب" في روسيا، وجاءت تعليقاتهم ساخرة ولاذعة، اتسم بعضها بالانتقاد الحاد للآباء الذين يسمحون لأولادهم بالقيادة دون أن تكون لديهم المهارة الكافية، وللأبناء والإناث منهم على وجه الخصوص المستهترين المدللين. في حين جاء أحد التعليقات أكثر تعاطفاً عندما قال أن الفتاة محظوظة لأنها اختبرت مهارتها المحدودة في القيادة في ساحة هادئة وليس على طريق سريع.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com