خطف اللاعب الإسباني فرانسيسكو ألاركون "إيسكوآهات الجماهير التي حضرت تدريبات المنتخب الإسباني للمباريات التصفيات المؤهلة لكأ س الأمم الأوروبية يورو 2016 والتي ستقام في فرنسا بعد أن أبدى لاعب ريال مدريد الإسباني لمحة فنية من التي تعجب الجماهير وسجل هدفا متميزا.

إيسكو الذي في حوزته فقط 4 مباريات دولية نظراً للتنافس الشديد الذي يلقاه بوجود العديد من اللاعبين "الكبار" في مكانه أمثال إنييستا و سيلفا وخوان ماتا و سانتي كازورلا و كوكي، الأمر الذي يجعله في صعوبة كثيرة للغاية من أجل دخول التشكيلة الأساسية للاروخا.

وظهر إيسكو في تدريبات المنتخب الإسباني منطلقاً بالكرة قبل أن يقوم بحركة "المروحة" الشهيرة للبرازيلي الظاهرة "رونالدو" ليقوم صاحب الـ 22 عاماً ليس بتسديد الكرة إنما بوضعها بطريقة الـ "لوب" في المرمى.



وكان إيسكو قد انتقل من فريق ملقة الإسباني في صيف الموسم المقبل بعد تألقه الشديد مع الفريق الإسباني ليقودهم إلى ربع نهائي دوري الأبطال حينها قبل أن يقصيهم فريق بوروسيا دورتمند في مباراة درامية كبيرة، و يعد الإسباني الشاب من المواهب الكبيرة و الجميلة في الكرة الإسبانية التي لها مستقبل باهر للغاية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com