عدم الهدوء هذا ما يميز دفاع فريق اتحاد ابناء سخنين في افتتاح الموسم الكروي الحالي ، وخير دليل على ذلك تلقي الشباك السخنينية 7 اهداف في اول 3 مباريات لهذا الموسم .

7 اهداف في 3 مباريات

هذا ينبع من العصبية الزئدة التي يتمتع بها لاعب قلب الدفاع السخنيني ابراهين باس ، وهذا بان في تدريبات الفريق السخنيني الاخيرة،استعدادا لمواجهة فريق هبوعيل تل ابيب يوم السبت المقبل، وحين ترك اللاعب الاسباني تدريبات الفريق بعد ان رمى بقميص التدريب على العشب الاخضر ، بعد ان طلب منه المدرب جاي ليفي مغادرة ارض التدريبات ، وسبق ذلك مشادات كلامية بين المدافع الاسباني وحارس مرمى فريق اتحاد ابناء سخنين محمود قنديل .

باس يعتذر ويُستثنى من التركيبة الاولى

وفي التدريب الاخير للفريق السخنيني حضر ابراهين باس التدريب وقام بتقديم اعتذاره للمدرب واللاعبين ليسمح له المشاركة في التدريبات ،ولكن...في تدريب الامس لم يتم ادراج اللاعب في التركيبة الاولى للفريق السخنيني التي ستواجه هبوعيل تل ابيب انما في التركيبة الاحتياطية ، وان دل ذلك على شيء ..ربما قرر المدرب جاي ليفي اقصاء باس عن التركيبة الاولى ، او ان يكون هذا درسا في السلوكيات التي يتوجب على جميع اللاعبين التصرف حسب تعليمات المدرب .. هذا ما سنراه يوم السبت المقبل في المباراة امام هبوعيل تل ابيب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com