لم يصبر المهاجمين الكبار في الدوريات الكبرى في أوروبا ليقدموا أفضل مالديهم فكثير منهم قد بدأ الموسم بداية أكثر من رائعة هذا العام وتألقوا منذالجولات الأولى بالدوري الإسباني والإنجليزي وأيضاً الألماني.

وذلك أمثال النجم البرتغالي رونالدو الذي يقدم أرقام أكثر من رائعة مع ناديهريال مدريد خلال المباريات التي شارك بها في الليغا وأيضاً بعض اللاعبين المنتقلين حديثاً لأنديتهم الذين مثل كوستا الذي ظهر كانه لاعب قديم فيصفوف البلوز ولا يحتاج لفترة تأقلم على الفريق الجديد والدوري الإنجليزيككل.

وسنعرض الآن أبرز المهاجمين الذين قدموا مستويات جيدة مع أنديتهم حتى الآن:

6- روبيرت ليفاندوفيسكي (بايرن ميونيخ):

افضل 6 مهاجمين في ملاعب أوروبا في هذا الموسم - كرة القدم

تألقليفاندوفيسكي مهاجم نادي بايرن ميونيخ الجديد مع الفريق حيث أن اللاعب قدانتقل للنادي البافاري هذا الصيف ولكنه ظهر بمستوى جيد حتى الآن مع العملاقالألماني ونجح في تسجيل 4 أهداف لصالح فريق في سبع مباريات شارك بها فيالدوري الألماني ليكون هو هداف الفريق حتى الآن بالتساوي مع ماريو غوتزهالألماني.

5- سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي):

رغمعودة المهاجم الأرجنتين من إصابة مؤخراً ورغم ظهوره في كأس العالم معمنتخب بلاده بمستوى سيء إلا أنه عاد ليبدع في صفوف السيتزين منذ بدايةالموسم ونجح في تسجيل 5 أهداف في 7 مباريات فقط خاضها النادي الإنجليزيبالبريمييرليغ حتى الآن وذلك في ظل عدم مشاركته أساسياً في المباريات أيضاً.

4- كارلوس تيفيز (يوفنتوس):

يعدالدولي الأرجنتيني لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي أفضل مهاجمي الكالتشيو فيالموسم الجديد حيث سجل اللاعب 6 أهداف لنادي السيدة العجوز خلال 6 مبارياتخاضها الفريق بالدوري الإيطالي حتى الآن ليساعد في تربع فريقه في صدارةقائمة الدوري بالفوز في جميع المباريات وبرصيد 18 نقطة.

3- ليونيل ميسي (برشلونة):

عادالنجم الأرجنتيني مرة اخرى للتألق مع ناديه برشلونة بعد أن تعرض لكثير منالانتقادات المواسم الماضية بسبب هبوط مستواه ولكنه يقدم الآن أداء أكثر منرائع ليس فقط عن طريق تسجيل الأهداف ولكن أيضاً صناعتها حيث أن البرغوثسجل 6 أهداف مع البلوغرانا في سبع مباريات خاضها الفريق بالليغا ويتصدرقائمة صانعي الأهداف.

2 - دييغو كوستا (تشيلسي):

يعدالمهاجم الإسباني الجنسية لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي أهم مفاجئات الدوريالإنجليزي في موسمه الجديد حيث توقع الكثير أن ييختفي بريق اللاعب في ملعبستامفورد بريدج مثل كثير من المهاجمين قبله إلا أنه تفوق على أعظم مهاجميالنادي اللندني في موسمه الأول ونجح في تسجيل 9 أهداف تربع بها على قائمةهدافي الدوري الإنجليزي وذلك خلال 7 مباريات فقط ليكون أحد الأسبابالرئيسية في تربع البلوز في صدارة البرمييرليغ برصيد 19 نقطة.

1- كريستيانو رونالدو (ريال مدريد):

مايقدمه النجم البرتغالي مع فريقه ريال مدريد الإسباني هذا الموسم ليسبمستوى أي لاعب طبيعي بل هو ماكينة أهداف كما وصفه البعض حيث نجح الدون فيتسجيل 13 هدف في الليغا حتى الآن خلال 6 مباريات شارك بها فقط وسجل فيثلاثة مباريات منهم هاتريك ليكون أكثر اللاعبين تهديفاً في جميع الدورياتالأوروبية حتى الآن.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com