تعتزم شركة أبل الأميركية طرح منتجات جديدة تتضمن الإصدار الجديد من كمبيوترها اللوحي آيباد في مؤتمر صحفي أعلنت عنه في أكتوبر/تشرين الاول.

وأرسلت الشركة دعوات إعلامية إلى الحدث الذي سيقام في مقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الاميركية في 16 أكتوبر/تشرين الاول.

ومن الواضح أن أبل ستكشف عن بعض التحسينات في آيباد الجديد تشمل مزايا الدفع الإلكتروني والتعرف على البصمة التي أضافتها إلى "آيفون 6" وآيفون 6 بلس.

وستكشف أبل عن اجهزة كومبيوتر "اي ماك" جديدة بشاشات "ريتنا" عالية الوضوح المتوفرة في أجهزتها المحمولة.

كما سيشهد الحدث الإطلاق النهائي لنظام التشغيل"او اس اكس يوسيميت" المخصص لاجهزة كومبيوتر ماكنتوش المكتبية.

يأتي هذا الحدث بعدما كشفت أبل في سبتمبر/ايلول عن الإصدارين الجديدن من هاتفها الذكي آيفون 6 وآيفون 6 بلس بالإضافة إلى الساعة الذكية أبل واتش.


لكن عددا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات المُتخصّصة بمنتجات آبل نشروا تقارير عن وجود مشكلة خطيرة لاحظوها بعد استخدامهم هاتف آيفون 6 بلس بما يمكن ان يشكل أكبر فضيحة في تاريخ الشركة الاميركية.

وعمدت الشركة الاميركية العملاقة إلى نفي كل ما نشر في وسائل الاعلام وعلى مواقع التواصل من اتهامات لهواتف ايفون الجديدة بتقوسها وانحناءها في جيب المستخدم كاشفة أمام عدد من الصحافيين عن كيفية إجراء اختبارات الصلابة على أجهزة الهواتف المحمولة التي تنتجها قبل طرحها في الأسواق.

وأعلنت شركة آبل اواخر سبتمبر/ايلول أنها باعت 10 ملايين نسخة من هاتفي آيفون 6 وآيفون 6 بلس خلال عطلة نهاية الأسبوع، وذلك بعد أن كانت قد أعلنت مسبقا أنها باعت 4 ملايين نسخة خلال أول 24 ساعة على إطلاق الهاتف.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com