حقق فريق اشبال اتحاد ابناء كفرقرع بقيادة المدرس مراد يعقوب فوزا خارجيا عريضا بالنتيجة 3-0 على فريق اشبال بيت اليعيزر في انطلاقة الموسم الكروي لدوري الاشبال منطقة الشومرون .

وقد اقيمت المباراة على الملعب البلدي بيت اليعيزر باداء متميز من قبل لاعبي اشبال كفرقرع بحضور رئيس المجلس المحلي المحامي حسن محمد عثامنة وعضو ادارة الفريق سمير يحيى وعشرات اهالي اللاعبين الذين قدموا تشجيعهم الحافل للاعبي الفريق الذين قدموا اداء رفيع المستوى توج بفوز كبير 3-0 من اهداف اللاعب المتالق في المباراة محمد غسان مصاروة .

هذا وعلى شرف تحقيق هذا الفوز قام عضو الادارة السيد سمير يحيى بدعوة جميع لاعبي الفريق يرافقهم رئيس المجلس المحلي الى وجبة غذاء في معطم بيتسا الايطالي وذلك في لقاء احتفالي على شرف تحقيق هذا الفوز وافتتاح الموسم الكروي بفوز عريض.

سمير يحيى قدم شكره وتقديره لجميع اللاعبين ولمدربهم مراد يعقوب على مباراة كبيرة وعلى اداء رفيع المستوى متمنيا لهم موسما كرويا ناجحا ومثمرا مليء بالانتصارات والنجاحات .

المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع قدم شكره للسيد سمير يحيى على هذه اللفتة الكريمة متمنيا له المزيد من العطاء للرياضة والشباب في كفرقرع , كما وقدم تهانيه للاعبي فريق اشبال كفرقرع ومدربهم على مباراة كبيرة استحقوا عليها كل الشكر والتقدير والتشجيع كما وتمنى رئيس المجلس المحلي للفريق موسما كرويا ناجحا .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com