لطالما كانت كرة القدم مثيرة في أحدائها، غابت الدوريات العالمية هذا الأسبوع لتتواجد المباريات الدولية سواء كانت رسمية في تصفيات مؤهلة لبطولة كروية أو ودية تبعاً للأجندة الدولية التي تقوم بها الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

جزء من الأحداث الكروية هي التصريحات، من قال كذا ومن صرح بكذا، مثلما شكلت أيضاً الأهداف الغريبة والجميلة حدثاً مهماً في الساحرة المستديرة.

نرصد لكم أبرز الأحداث الكروية:

1- اختفاء لحية روي كين

لطالما كانت لحية روي كين هي الشغل الشاغل بالنسبة للجماهير الكروية في الفترة الحالية، صور ساخرة تم تركيبها على جميع الجهاز الفني لأستون فيلا، روي كين أراد أن يحسم هذا الأمر ليقوم قبل مباريات الأجندة الدولية الحالية بحلاقة هذه الذقن الغريبة.
عندما ترى كين دون لحيته ستجد أنه قد عدت بالسن إلى الوراء تماماً إلى كين اللاعب وليس المدرب الذي بلغ من العمر 43 عاماً.

2- ماراثون جري في مباراة كرة القدم

شهدت مباراة ويلز و البوسنة في الجولة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2016 والتي ستقام في فرنسا ماراثون جري ياهي ما يحدث في مسابقات ألعاب القوى .. كان بطل هذه اللقطة بكل تأكيد غاريث بيل السريع للغاية و لكن الغريب أن لاعب البوسنة "محمد بيزيتش" لم يترك بيل وحيداً في هذا السباق ليجري بجانبه حتى لحق بالكرة.

3- عودة بيرلو من الاعتزال الدولي

بعد كارثة المونديال، أعلن أندريا بيرلو الأنيق اعتزاله اللعب دولياً مع منتخب بلاده الأتزوري .. بيرلو شارك في المباراة أمام المنتخب الأذربيجاني ولكنه كيف عاد ؟ ، عاد فقط بسبب كونتي حيث أنه صرح قائلاً :"كونتي الوحيد الذي كان قادراً على أن يعيده إلى الملعب الدولي مرة أخرى".
بيرلو أعاد الاتزان للمنتخب الإيطالي وعودته كانت رائعة بكل تأكيد وكأنه يلعب في العشرينات من عمره مع منتخب بلاد جنة كرة القدم.

4- هاتريك كيليني!

أخيراً تعافى كيليني من عضة الأوروغوياني لويس سواريز، هكذا كان ما حدث في مباراة إيطاليا بالأمس كعنوان ساخر للمباراة وماحدث بها من تسجيل كيليني لثلاثة أهداف كاملة ولكن منهم هدف في مرمى فريقه لتنتهي النتيجة بهدفين مقابل هدف.

وكان كيليني قد ظهر لأول مرة في هذه المباراة بعد آخر لقطاته مع الأتزوري في كأس العالم أمام المنتخب الأوروغوياني و عضة سواريز له في كتفه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com