نطوف بكم حول العالم لنعرض أطرف المشاهد في عالم الرياضة من مختلف أرجاء المعمورة، مشاهد كوميدية قد تتعلق بالأذهان وتتنزع الضحكات من القلب.

1 – الألعاب البهلوانية تفسد صور حفل زفاف: مدينة سنتانوري باليونان، هي حُلم لكل الأزواج لقضاء شهر العسل لطبيعتها الخلابة وهدوئها الساحر، ولكنها أيضاً قد تكون مقصد للرياضين من الالعاب البهلوانية للتدرب هناك، ولكن ماذا لو اختلطت صور الزفاف بصور الرياضة، ستكون النتيجة كما يظهر في الصورة، بالتأكيد عزيزي القارئ لن تتمنى أن تحظى بصورة العُمر بهذا الشكل !

2 – الكلب أوفى صديق: مقولة دائماً يقولها من يحب تربية الكلاب، فهو مثل الصديق الوفي، وهذا ما حدث بالفعل مع نجم رياضة الغولف روي ماكلروي عندما اقتحم أحد الكلاب الملعب واحتضنه في مشهد مؤثر لمن شاهد الواقعة على الهواء مباشرة.

3 – رونالدينيو يستعرض مهاراته على حمام سباحة: الأسطورة البرازيلية رونالدينيو لاعب كيريتارو المكسيكي رغم ابتعاده عن أضواء المنافسات في كرة القدم الأوروبية إلا أن شعبيته تجعله محط أنظار جماهيره، صاحب الـ34 ظهر يلهو بالكرة مع أصدقائه على حمام للسباحة كما يظهر في الفيديو المُضحك.

4 – ما يجيبها إلا ستاتها: حطمت الرباعة ماريانا ناموفا رقم جديد في عالم رفع الأثقال بحملها لوزن 145 كغم، الطريف في الأمر أن ماريانا مازالت تبلغ من العمر 15 عاماً فقط مما فتح لها أبواب التاريخ في تدوين إسمها في سجلات الأرقام القياسية، ماريانا التي كسرت الرقم في بطولة بولاية لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية لن تكتفي بذلك، بل تحلم برفع 150 كيلوغرام في المرات المقبلة.

5 - فان در فيل يسخر من كازاخستان: قبل انطلاق مباراة هولندا وكازاخستان في تصفيات كأس أوروبا 2016 أمس الجمعة، سئل مدافع هولندا غريغوري فان در فيل عن رأيه في الكرة الكازاخستانية، فأجاب ساخر: "كل ما أعرفه أن بورات يأتي من تلك البلاد"، في إشارة إلى الشخصية السينمائية الشهيرة بورات المعروفة بجهلها وغبائها الحاد، ولحسن الحظ فإن هولندا فازت في المباراة وإلا كان فان در فيل هو من سيكون مثارا للسخرية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com