حقق المنتخب الهولندي فوزاً صعباً للغابية على حساب ضيفه المتواضع منتخب كازخستان بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات تصفيات أمم أوروبا 2016.
المنتخب الهولندي سعى منذ البداية لتسجيل الأهداف ومارس ضغطاً رهيباً على خصمه، وجاءت أولى المحاولات في الدقيقة 10 عن طريق فان بيرسي بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لكن الدفاع اعترض طريقها.

واستمر المد الهجومي من اصحاب الارض، ففي الدقيقة 12 قرر الحكم إلغاء هدف فان بيرسي بداعي التسلل الصحيح.

وفي الدقيقة 17 تحصل الضيوف على اول ركنية لهم، لتنفذ الكرة بطريقة جميلة الى رأس اللاعب رينات ابدولين الذي قفز مثل السمكة وسددها قوية برأسه لترتطم في العارضة وترتد في المرمى وليتقدم الضيوف بشكل مفاجأة بعكس مجرى اللعب.

وبهذا الفوز صعد المنتخب الهولندي إلى المركز الثالث خلف ايسلندا والتشيك.

وفي مباراة ثانية قاد مدافع اليوفنتوس جورجيو كيليني منتخبه الإيطالي لتحقيق إنتصاره الثاني على التوالي في التصفيات الأوروبية المؤهلة ليورو 2016 بفوزه الصعب على ضيفه الأذربيجاني بهدفين مقابل هدف وحيد.

وكان لكيليني الكلمة الأخيرة بعد سجال بين المنتخبين بتسجيله الهدفين الأول والثاني في وقت غابت فيه فعالية المهاجمين.

وبهذا الإنتصار تصدرت إيطاليا المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط وبفارق الأهداف عن كرواتيا الثانية والتي حققت إنتصار صعب على بلغاريا بهدف دون مقابل.

فيما حقق المنتخب البلجيكي فوزه الثاني بسحق ضيفه منتخب أندورا بسداسية نظيفة بطلها دي بروين صاحب الهدفين الأول والثاني وميرتنز صاحب الهدفين الخامس والسادس.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com