بحضور اكثر من 300 مشجعا وبحضور اعضاء بلدية ام الفحم ومدير قسم الرياضة احمد يوسف وعضو الكنيست عيساوي فريج , استقبل فريق هبوعيل ام الفحم فريق هبوعيل رموت منشة بمباراة هامة للاحمر الفحماوي للعودة الى مسار الانتصارات من جديد.

بداية قوية للاحمر الفحماوي

حيث كانت الانطلاقة قويه لهبوعيل ام الفحم الذي استطاع احراز الهدف الاول من خلال ركلة جزاء سجل من خلالها اللاعب محمد طه معلنا تقدم الفريق الفحماوي 1-0 وليعود اللاعب حسام محمد ويسجل الهدف الثاني للفريق الفحماوي لتصبح النتيجة 2-0 الا انه وقبل نهاية الشوط الاول بدقائق استطاع فريق هبوعيل رموت منشة تقليص الفارق بهدف من ضربة حرة مباشرة لينتهي الشوط الاول (2-1).

صالح سمير يعيد التفوق

ومع انطلاقة الشوط الثاني ضغط الفريق الضيف واستطاع تسجيل هدف التعادل بهفوة دفاعية من فريق هبوعيل ام الفحم لتصبح النتيجه 2-2.

وبعد تلقي الفريق الفحماوي هدف التعادل عاد الفريق الفحماوي للضغط من جديد الا ان محاولات الاحمر الفحماوي لم تنجح والتي افتقرت الى اللمسة النهائية لتسجيل هدف التقدم , الا ان اللاعب صالح سمير استطاع ان يسجل الهدف الثالث لهبوعيل ام الفحم لتعم الفرحة على المدرجات الفحماوية التي انتظرت هذا الهدف ليعزز الفريق الفحماوي مكانته في لائحة الدوري ويحصد النقطه السادسة له من 3 مباريات.

فريد طاهر سوف نتغلب على الهفوات الدفاعية في المباريات القادمة

وفي حديث لمراسلنا مع مدرب الفريق اللاعب المخضرم فريد طاهر الذي تحدث لمراسلنا قائلاً :" بفضل من الله استطعنا ان نحرز النقاط الثلاثة بالرغم باننا قد تفوقنا في بداية المباراة بفارق هدفين الا ان الهفوات التي حصلت صعبت المهمة علينا الا اننا استطعنا ان نفوز ونخطف النقاط الثلاثة وسوف نسعى لتطوير انفسنا وحصد النقاط في المباريات القادمه".

عيساوي فريج :" لا بد من عودة امجاد كرة القدم الفحماوية"

وبدوره فقد اثنى عضو الكنيست عيساوي فريج على اداء فريق هبوعيل ام الفحم متمنياً له ولجميع الفرق الفحماوية النجاح والتقدم واحراز انتصارات والارتقاء الى درجات عليا من اجل دفع عجلة الرياضة في الوسط العربي من جديد واعادة امجاد الكرة الفحماوية خاصة التي غابت عن الساحة في اخر موسمين بعد ارتقاء فريق مكابي ام الفحم الى الدرجة الممتازة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com