مع دخول الدوري الإسباني لكرة القدم الجولة الثامنة، عادت المنافسة المعتادة بين نجم برشلونة ليونيل ميسي، وكرستيانو رونالدو هداف الغريم ريال مدريد على لقب الهداف وأيضاً بدخول نيمار دا سيلفا نجم برشلونة على الخط مع النجمين.

لكن يواصل عشاق كرة القدم وليالي الليغا التركيز على المنافسة التي لطالما كانت بين البرغوث والدون، على كل الألقاب بداية بالكرة الذهبية حتى الحذاء الذهبي، مرورا بجميع الألقاب الفردية التي من الممكن أن يتحصل عليها أي لاعب كرة قدم محترف أوروبيا.

ولعل أبرز ما يميز هذين النجمين هو الجرعة الهائلة من المتعة التي يقدمانها في كل لحظة تصل الكرة إلى قدميها، فلا يمكن إنكار اي مشجع إنجليزي أو ألماني أو إيطالي، لمتابعته الكلاسيكو الإسباني الكبير بين برشلون وريال مدريد لرؤية ماذا سيفعل ميسي ورونالدو وجها لوجه.

ومع هذه المقارنة الدائمة بين اللاعبين والتي ستعقد بداية كل موسم بلا ادنى شك.. فمن الأجدر الأفضل بحمل لقب.. آسر قلوب الجماهير؟!

ليونيل ميسي:

النجم الأرجنتيني يعتبر فاكهة مباريات برشلونة الذي ستشعر بغيابه في حال حصول ذلك وهو نادرا بطبيعة الحال، إلا في حالة الإصابة، يمتلك ميسي كم هائل من المهارات التي تمكنه من تخطي دفاع الخصم دون قلق يذكر، ويعتبر من أفضل المراوغين في أوروبا، كيف لا وهو صاحب الرقم القياسي بحصوله على أربع كرات ذهبية متتالية.

كرستيانو رونالدو:

الدون البرتغالي أو صاروخ ماديرا كما يلقب، من أبرز اللاعبين الذين يضرب بقوتهم المثل على أرضية الميدان، هو ملك التسديدات التي لا تصد دون ادنى شك، وهو المهاجم المتكامل الذي تحلم جميع الأندية بالتعاقد معه، يسير هذا الموسم بخطى ثابتة نحو الكرة الذهبية الثالثة له، بعد حصوله عليها في النسخة الماضية، بعد منافسة شرسة مع البرغوث.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com