يبدو أن تحطيم رقم المهاجم الاسباني راؤول غونزاليز كأفضل هدافي دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ بات مسألة وقت فحسب، فاللاعب الذي تمكن من تسجيل 71 هدفا في دوري الأبطال طوال مسيرته التاريخية مع ناديي ريال مدريد الاسباني وشالكه الألماني يعاني من مطاردة شرسة من نجمي الكرة العالمية كريستانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل هدفه الثامن والستين في الجولة الأولى من دور المجموعات هذا الموسم في شباك بازل السويسري، وسيكون مساء اليوم أمام فرصة ذهبية لزيادة حصيلته التهديفية عندما يحل فريقه ضيفا على العاصمة البلغارية صوفيا لملاقاة فريق لودوغوريتس، خاصة في ظل الحالة الفنية الرائعة للاعب الذي تمكن من تسجيل عشرة اهداف خلال آخر خمس مباريات شارك فيها هذا الموسم.

في المقلب الآخر، استطاع النجم الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الاسباني إحراز هدفه الاول في بطولة دوري الأبطال مساء أمس في شباك باريس سان جرمان ليصل مجموع أهدافه في البطولة إلى 67 هدفا متخلفا عن رونالدو بهدف وحيد .

الجدير بالذكر أن أهداف راؤول الـ 71 تم تسجيلها خلال 142 مباراة للمهاجم الاسباني في دور الأبطال، بينما تمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل اهدافه الـ 68 خلال 104 مباراة خاضها في البطولة، أما بالنسبة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فيمتلك أفضل معدل بينهم على الاطلاق حيث سجل أهدافه الـ67 خلال 88 مباراة فقط في أعرق البطولات الاوروبية .

وبالنظر إلى هذه الأرقام يصبح في حكم المؤكد أن رقم راؤول سيتم تحطيمه خلال هذا الموسم، ولكن السؤال لمن ستكون الغلبة في السباق الثنائي المحتدم بين رونالدو وميسي على زعامة الكرة العالمية وتحطيم الأرقام القياسية الفردية ؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com