قام اعضاء الهيئة التدريسية في مدرسة عمر بن الخطاب بمدينة ام الفحم بالتعاون مع لجنة الاباء بتكريم اربعة من اعمدة الطاقم التعليمي والتربوي في المدرسة وذلك لخروجهم للتقاعد وهم : الاستاذ حمزة رشيد اغبارية ,الاستاذ قاهر جبارين, الاستاذ نسيم توفيق محاميد والاستاذ محمود ابو عصبة.

اقيم الحفل في مطعم "بحري" بمشاركة اعضاء الهيئة التدريسية من معلمين واداريين, اعضاء لجنة الاباء واهالي المعلمين المكرمين.
تولت عرافة الحفل المعلمة سماهر محاجنة وكانت البداية بوجبة غداء اقيمت على شرف المحتفى بهم. من ثم قامت مديرة المدرسة الحالية المعلمة ماري اغبارية بالترحيب بالحضور والاثناء على العطاء الذي قدمه المعلمون. اما الاستاذ عبد اللطيف عسلية المدير السابق للمدرسة فقد استذكر في كلمته الايام الجميلة التي قضاها برفقة المكرمين. وشدد عضو لجنة الاباء السيد محمد علي محاميد على تقديره لما قدمه الاساتذة للمدرسة وطلابها.

وفي كلمة مؤثرة القاها الاستاذ حمزة رشيد ابن قرية مصمص وهو اقدم معلم في مدينة ام الفحم والمنطقة والذي امضى سني خدمته جميعا المتمثلة ب44 عام في مدرسة عمر بن الخطاب , شكر فيها طاقم المدرسة والحضور على هذه اللفتة وركز حديثه عن اهمية الدور الذي يؤديه المعلم في بناء الافراد والمجتمعات بالرغم من صعوبة هذه المهنة وتحدياتها. كما لاقت قصيدة "يا اصحابي" التي القاها الاستاذ نسيم توفيق استحسانا كبيرا من جمهور الحاضرين. اما الاساتذة قاهر جبارين ومحمود ابو عصبة فشكروا الحاضرين وعبروا عن امتنانهم لكل من ساهم في انجاح هذا الحدث.

في ختام الحفل تلقى الاساتذة المكرمين هدايا رمزية ودروع تذكارية تقديرا لعطائهم المتميز في الحقل التربوي, كما والتقطت مجموعة من الصور التذكارية لتخليد هذه اللحظات الجميلة والمؤثرة في تاريخ المدرسة وطاقمها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com