أعلنت العلامة التجارية الشهيرة مايكل كورس Michael Kors عن إطلاقها لنسخة محدودة من الساعات لدعم حملتها WATCH HUNGER STOP، وهي الحملة التي انطلقت العام الماضي لمحاربة الجوع في العالم، بالتعاون مع برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة (WFP)، وذلك تكريماً ليوم الغذاء العالمي في 16 أكتوبر المقبل. ويعد محور الحملة هو ساعة 100 Series، التي أطلقت لأول مرة في شهر أبريل الماضي، فبمقابل بيع كل ساعة من هذه المجموعة، يحصل مئة طفل في المناطق التي تعاني من الجوع على وجبة مغذية.

هذا العام، تضيف العلامة التجارية إلى المجموعة ساعة خاصة بنسخة محدودة، مؤلفة من غلافٍ معدني مصنوع من الستاينلس ستيل بلون الذهب الوردي، حزام من سوار وخريطة مفصلة للعالم محفورة على ميناء الساعة الأزرق الرمادي، بالإضافة الى توقيع مايكل كورس المحفور على خلف الساعة إلى جانب اسم الحملة WATCH HUNGER STOP، وعبارة “LIMITED EDITION” وكذلك رسالة "1 WATCH = 100 MEALS".

تصلح الساعة للجنسين وستكون متوفرة في حجمين وسط وكبير، وستقدم في علبة مصممة خصيصاً للمناسبة تسلط الضوء على هدف الحملة. على عكس ساعات Series 100 الحالية بألوان الفضة والذهب، هذه الساعة لن تتوفر مرة أخرى عندما يتم بيع كل النسخ المحدودة منها. وستتوفر هذه الساعة الجديدة حصرياً في متاجر مايكل كورس حول العالم وعلى الإنترنت: michaelkors.com ابتداءً من أكتوبر 2014 بسعر 295$.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com