حقق فريق شباب دورا فوزاً مستحقاً على ضيفه ثقافي طولكرم بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء السبت على استاد دورا الدولي، لحساب الجولة الثالثة من دوري جوال للمحترفين.

بادر ثقافي طولكرم بالتسجيل عن طريق لاعبه أحمد الترتير (د6)، ونجح روبرت إرحيل في تعديل النتيجة لدورا (د40)، وعزز زميله أحمد ذياب النتيجة بالهدف الثاني لدورا (د49)، قبل ان يعود ذات اللاعب ويضيف الثالث (د56)، وفي الدقيقة (63) عاد روبرت إرحيل وأضاف الهدف الرابع لشباب دورا، بدقيقة واحدة قلص محمد نديم النتيجة للثقافي بتسجيله الهدف الثاني لفريقه.

وبهذه النتيجة حصل شباب دورا على أول ثلاث نقاط له في الدوري متقدما ًإلى المركز السادس، فيما تجمد رصيد الثقافي عند 6 نقاط محافظاً على الصدارة بفارق الأهداف عن المكبر ومباراة عن شباب الظاهرية.

وفي لقاء آخر، تلقى شباب يطا الخسارة الثانية له على التوالي هذا الموسم، وذلك بهزيمته أمام ضيفه جبل المكبر بهدفين دون مقابل، في مباراة أقيمت على استاد دورا.

افتتح محمد عويسات النتيجة لصالح المكبر (د8)، فيما أحرز شهاب قنبر الهدف الثاني للمكبر (د35).

فوز رفع من خلاله جبل المكبر إلى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف خلف الثقافي، في حين بقي رصيد شباب يطا خالي من النقاط قابعا ً في المركز الأخير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com