بعد ان فشل فريق اتحاد ابناء سخنين حتى اليوم من تحقيق الفوز (خسارة لمـ حيف وتعادل امام هـ عكا) طمح تلامذة المدرب جاي ليفي بان ينجحوا مساء اليوم السبت من تحقيق الفوز الاول لهم لهذا الفوز قبل خروج الدوري الى استراحة لمدة 3 اسابيع،حين التقى الفريق السخنيني بفريق النادي الرياضي اشدود ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري الدرجة العليا والتي جرت على ملعب اشدود والتي انتهت بالتعادل الايجابي (2-2) بعد ان تأخر الفريق السخنيني بالنتيجة (0-2) .

تغيب علاء ابو صالح وعودة علي عثمان

وتغيب عن تركيبة الفريق السخنيني الاولى المدافع علاء ابو صالح الذي عانى هذا الاسبوع من اصابة ،ادت الى تغيبه عن التدريبات.كما عادة الى التشكيلة الاساسية المدافع الايمن علي عثمان الذي تغيب عن المباراة الاخيرة .
ونجح الفريق المحلي من اشدود من اعلان تفوقه مبكرا حين سجل اللاعب نير زريهان هدفا جميلا وذلك على اثر تسديدة قوية عن بعد 20 مترا استقرت في شباك محمود قنديل معلنة (1-0) لصالح اشدود ،حتى نهاية الشوط الاول حاول تلامذة المدرب جاي ليفي ادراك التعادل ولكن الفريق المحلي كان اقرب من تسجيل الهدف الثاني حين اهدر لاعبوه كرات من فرص جيدة .

دخول علاء ابو صالح..وابو عنزة يضاعف النتيجة

في الشوط الثاني اجرى المدرب جاي ليفي تبديلا مبكرا حين اخرج حمد غنايم وادخل علاء ابو صالح بديلا له ولكن هذا لم يمنع من النادي الرياضي اشدود من تسجيل الهدف الثاني الذي جاء في الدقيقة الـ 53 عن طريق اللاعب العربي مراد ابو عنزة .

بابدوليس يقلص وغدير يدرك التعادل

بعد مرور 10 دقائق من تسجيل اشدود الهدف الثاني نجح لاعب فريق اتحاد ابناء سخنيني يانيس بابدوليس من تقليص النتيجة الى (2-1) وبعد 5 دقائق نجح محمد غدير من معادلة النتيجة الى (2-2)، وحتى نهاية المباراة حاول الفريقان حسم النتيجة لصالحه ، حين اجرى المدربيات تبديلاتهم ولكن باءت جميع المحاولات بالفشل لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي (2-2)

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com