مؤخرًا عجّت الساحة الفنية بإعلانات زواج المشاهير وأغلبها سرًّا إما خلال تصريحات عبر وسائل الإعلام أو عبر مواقع التواصل الإجتماعي. وفي هذه المناسبة نعرض لكم قصة 7 مشاهير تزوجوا سرًا.

1- جورج وسوف
لعلّ أحدث خبر مفاجئ هو زواج الفنان جورج وسوف من سائقة الراليات القطرية ندى زيدان منذ أربعة أشهر حيث تعرف جورج عليها في رحلة علاج إلى قطر منذ عام ونصف تقريبا. وكان الخبر سرًا إلى أن أكدت ندى زيدان الخبر في اتصال هاتفي لصحيفة "الاخبار" اللبنانية قائلة : "جورج زوجي فعلاً ارتبطنا قبل فترة ونعيش معاً وأرافقه في رحلاته.

2- ميريام فارس
أعلنت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، وفي سابقة غريبة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ''فيسبوك''، نبأ زواجها. فنشرت ''ميريام'' صورة لـ''كف يدها'' مرتدية خاتم الزواج مشتبكة بيد زوجها الذي كتب على إصبعه اسم "ميريام" بالإنجليزية، وعلقت على الصورة، بـ''أنها تقضي شهر العسل" في جزر اليونان.

3- روبي
في تصريحات لها في جريدة "الراي" الكويتية صرّحت الفنانة المصرية روبي أنها متزوجة من شاب مصري، وأن عائلتها والمقربين منها يعلمون هذه الحقيقة. فتبين أن زوجها الحقيقي هو المخرج السينمائي المعروف سامح عبد العزيز الذي أخرج أفلام الفرح وكباريه وأخيرا فيلم "حلاوة روح " للفنانة هيفاء وهبي.

4- غادة عبد الرزاق
نشرت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق خبر عودتها إلى زوجها الإعلامي محمد فودة من خلال وضع صورة لهما على مواقع التواصل الإجتماعي.

5- تامر حسني
زواج تامر وبسمة كان مثيرا للجدل خاصة وانه كان مفاجئا لجمهور تامر الذي اعلن زواجه عبر فيديو على صفحته بموقع فيس بوك في اغسطس عام 2012 أؤكد فيه خبر زواجه من المغربية بسمة بوسيل متسابقة ستار اكاديمي.

6- ديما بياعة
اختارت النجمة السورية ديمة بياعة لمجلة أرى كي لتكون أول من ينشر صور عقد قرانها بالتزامن مع اختيارها لأن يكون الحفل بسيطا وعفويا ، فقد أحبت ديمة أن يكون عقد قرانها على خطيبها المغربي أحمد الحلو بسيطاً وبعيداً عن الضجة والأضواء التي لطالما اعتادت عليها، حيث أقامت الحفل في دبي.

7- نجوى كرم
وأخيرًا وقبل ظاهرة التواصل الإجتماعي شكّل نبأ زواج الفنانة نجوى كرم عام 2000 مع متعهد الحفلات اللبناني الامريكي يوسف حرف صدمة في الوسط الفني لسرية الخبر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com