ما زالت المشتركة الفلسطينية ابنة دير الاسد في برنامج المواهب "اراب ايدول" منال موسى تحقق انتشاراً واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل "فيسبوك" و"تويتر" والاهم عبر الـ "يوتيوب"، بالرغممن انها ما زالت في بداية الطريق.

منال والتي استطاعت ان تبهر لجنة التحكيم في الاختبار الأول حيث وقفوا احتراماً لصوتها وموهبتها الا انها لم تستطيع ان تكمل في نفس القوة في مرحلة المجموعات ومرحلة الاغنية الحاسمة حيث قال لها حسن الشافعي "انت في نزول كل الوقت ، ليش؟؟!"، ولكن تمّ منحها فرصة المشاركة في مرحلة الحلقات المباشرة.

ويذكر ان منال موسى الوحيدة من بين مشتركي هذا العام في الموسم الثالث التي تحقق نسبة مشاهدة علية لمقاطع الفيديو الخاصة بها عبر موقع "يوتيوب"، حيث استطاعت ان تحقق المليون الثاني لفيديو اختبار الصوت، امّا مقطع الاغنية الحاسمة فأيضا هي التي حصلت على اعلى نسبة مشاهدة من بين جميع المشتركين حيث وصلت عدد مشاهداتها ما يقارب الـ 180 الف مشاهدة.

بالرغم من ان اللجنة وجّهت انتقادات لاذعة لمنال في المراحل الاخيرة الى انها ما زالت "محبوبة ومفضلّة" لدى الجمهور العربي من جميع انحاء العالم، والدليل على هذا ايضا تفاعلهم الكبير معها عبر صفحاتها في "فيسبوك" و"تويتر".

ويبقى السؤال، هل سيتحسّن اداء منال وستتقدّم في مراحل البرنامج؟؟

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com