للمرة الثانية على التوالي وبمباراة بيتية على ارض استاد السلام ،يخسر مكابي ام الفحم بقيادة المدرب اشرف سليمان امام هبوعيل الخضيرة بالنتيجة 2-1 .

بدأت المباراة بتفوق مكابي ام الفحم من ناحية اداء والحيازة على الكرة حتى الدقيقة 20، حين  نشب شجار بين لاعبي مكابي ام الفحم مما اضطر الحكم الى اخراج البطاقة الحمراء وابعاد عادل بشر، هذا الابعاد لم يثن من عزيمة مكابي ام الفحم بمواصلة هجماته على الفريق  الخصم وترجمت احدى الفرص الى هدف في شباك الخضيرة بتوقيع اللاعب امير نفاع في الدقيقة ال25 لينتهي الشوط الاول بتفوق الفحماويون (1-0).

في الشوط الثاني خرج فريق موشيه فيشر،هـ الخضيرة ، الى ارض الملعب مشحوني الطاقة حيث انعكس ذلك على ادائهم على ارض الملعب حين سيطروا على مجريات المباراة ، ضافة الى تسديدهم المستمر على مرمى مكابي ام الفحم حتى استغل لاعبي الخضيرة خطأ قاتل لحارس المرمى ،بخروج غير موفق ، سجل على اثره  موشيه كحلون هدف التعادل في الدقيقة ال60 ليواصل الفريق الضيف ضغطه المستمر على مرمى الفريق الفحماو وبهجمة منسقة استغل اللاعب العربي سليم عماش بلبلة في دفاع مكابي ام الفحم  ليعلن عن تفوق الخضيرة بالنتيجة 2-1 في الدقيقة ال75 لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وفي حديث خاص لمراسل موقع بكرا مع مدرب هبوعيل الخضيرة قال : " فوز جيل وصعب وخاصة بعد خروجنا من خسارة الاسبوع الماضي كان ادائنا  افضل وكانت لنا الكثير من الهجمات التي لم تترجم الى اهداف، اما فريق مكابي ام الفحم  فهو فريق شاب يعتمد على الشبيبة وهم بحاجة الى الصبر اكثر لكي يكتسبوا الخبرة".

اما في حديثنا مع الاداري ابو رجا حيث قال : " هذه الخسارة لن تثنينا وعلينا الصبر، كادر الفريق يحتاج الى الخبرة وانا على يقين اننا سنقدم عروض افضل بكثير"

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com