شركة بيليفون توسع من مجال عملها في عالم الخليوي وتدخل عالم الالعاب. اعلنت شركة بيليفون عن البدء بتسويق جهاز العاب الفيديو الجديد من بيت مايكروسوفت "XBOX ONE" بإصدارين محدودين ، في كل مراكز الخدمات المنتشرة في جميع انحاء البلاد. سيتم اطلاق الجهاز في شركة بيليفون بالتزامن مع الاعلان عنه في البلاد.

"XBOX ONE” بحلة محدودة، تشمل الـ Kinect, واشهر لعبتين FIFA15 و Dance Central ، بسعر 2799 نقدا او بتقسيط 6 دفعات
"XBOX ONE" بحلة محدودة بدون الـ, Kinect واشهر لعبتين: FIFA15 و Forza Motorsports 5 بسعر 2,299 شيكل نقدا او بتقسيط 6 دفعات

رونيت افشطاين، مديرة قسم الأجهزة ومستلزماتها في شركة بيليفون قالت:" في السنة الاخيرة ركزنا على استراتيجية بيع المعدات بكميات قليلة ، الاستراتيجية التي جاءت لتلبي احتياجات الزبائن للحصول على منتجات مكملة للأجهزة مثل الحواسيب النقالة، الحواسيب اللوحية، والمعدات. في اطار الاستراتيجية اقمنا حانوت في مراكز الخدمات التابعة لشركة بيليفون ودخلنا مجالات جديدة مثل منتجات الموسيقى الرياضة والتصوير".

كما قالت افشطاين:" اليوم نحن أكبر شركة لبيع المعدات بكميات محدودة في مجال المنتجات المتطورة، ونحن ننوي الاستمرار بتوسيع المجال واضافة المزيد من المنتجات، من الآن يمكن لزبائن كل الشركات الحصول على جهاز العاب الفيديو الاكثر تطورا ايضا في شركة بيليفون والتمتع من افضل الالعاب والمنتجات المكملة الاكثر تطورا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com