ﭙروبيوتيكا تتعلّق بمجموعة البكتيريا الصديقة المهمة للحفاظ على موازنة البكتيريا في جهاز الهضم. ولذلك فإن تكوّن وازدهار هذه البكتيريا الـﭙروبيوتية في الجهاز الهضمي ضروري لمراحل وعمليات تنظيف الجسم والمحافظة على وضع صحّي جيّد وسليم، علاج مشاكل الهضم المختلفة، تقوية جهاز المناعة، استكمال العلاج بالمضادات الحيوية وغيرها.

البكتيريا الـﭙروبيوتية- ليس فقط للجهاز الهضمي

يتبيّن من أبحاث أجريت مؤخرًا أن البكتيريا الـﭙروبيوتية تؤثر بشكل إيجابي على خفض معدّلات الكولسترول والعناية بالجلد وعلاج مشاكل الجلد، وتساعد أيضًا في علاج قلّة التركيز والإصغاء، خاصة عند الأطفال، وغيرها.

وتدلّ هذه النتائج على أهمية جعل البكتيريا الـﭙروبيوتية جزءًا لا يتجزّأ من غذائنا اليومي – سواء كنا صغارًا أم كبارًا.
من المعروف أن جهازيْ الهضم والمناعة لدى الأطفال غير ناضجين بما فيه الكفاية، لذلك قد يعاني الأطفال من مشاكل وصعوبات هضمية وأمراض خاصة بهم، مثل الحرارة والإسهال.إضافة ﭙروبيوتيكا إلى تركيبة غذاء الأطفال تخفّف من حالات المغص وإضطرابات الجهاز الهضمي وحتى أنها تقلل الحاجة إلى العلاج بالمضادات الحيوية.

صحيح أن سوق المضافات الغذائية مليئ بالمضافات التي تحتوي على بكتيريا ﭙروبيوتية، ولكن عائلة الـﭙروبيوتيكا من بيت سولـﭼـار هي الاختيار الأفضل.

مجموعة منتجات الـﭙروبيوتيكا من بيت سولـﭼـار ترتكز على تكنولوجيا متطوّرة وعلى أصناف خاصّة ومميّزة من البكتيريا التي اخترعها كريستان هنسين، الذي يعتبر منتج أصناف الـﭙروبيوتيكا التي أثبتت الأبحاث بأنها فعّالة وناجعة جدًا. البكتيريا الـﭙروبيوتية من بيت سولـﭼـار مغطّاة بطلاء خاص يمكّنها من البقاء والصّمود ويحميها من البيئة الحامضيّة للمعدة، وهكذا تُحافظ على بقائها وسلامتها طوال طريقها إلى الأمعاء.

البكتيريا هي من مصدر بيئي وليس بشريًا، كذلك فإن بيئة تربية البكتيريا مبتكرة ولا ترتكز على أساس حليب، ولذلك لا تحتوي على مركّبات حليب مثل لاكتوز وكازين وملائمة للأشخاص الذين يمتنعون عن تناول مشتقّات الحليب.
سولـﭼـار، رائدة المضافات الغذائية والـﭬـيتامينات في البلاد، تعرض على الأمهات أفضل المستحضرات الـﭙروبيوتية للمحافظة على صحّة أطفالهن:

• مسحوق ABC دوفيلوس للرّضع والأطفال:ﭙروبيوتيكا خاصة لجهاز الهضم لدى الاطفال، تساعد في علاج المغص، الإنتفاخ، الإسهال، آلام البطن وغيرها من مشاكل الأمعاء.
تعليمات الاستعمال:
أطفال من سنة – سنتين ½ ملعقة صغيرة باليوم
أطفال من عمر سنتين وصاعدًا: 1 ملعقة صغيرة، واحدة وأكثر باليوم.

فورمولا أسيدوفيلوس 40+ متطوّرة:فورمولا مخصّصة للمحافظة على توازن عمل الأمعاء، أمراض جلدية، وتقوّية جهاز المناعة وغيرها.

فورمولا مولتي بيليون دوفيلوس متطوّرة:
فورمولا خاصة ومميّزة، ملائمة لجميع الأشخاص لمنع تطوّر البكتيريا المسبّبة للأمراض، ولمنع أمراض في الجهاز الهضمي، علاج أمراض الأمعاء (كروهن وكوليتيس)، علاج التحسّس، تحسين امتصاص العناصر الغذائية المهمة والضرورية.
تعليمات الاستعمال:
1 – 2 كـﭙسولة في اليوم، مع الوجبة
ملائم للنباتيين أيضا

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com