شبكة ايكيا في البلاد تطلق كتالوج سنة 2015، وهو الكتالوج رقم 15 تحت الموضوع الرئيسي غرفة الحمام وغرفة النوم "Bed & Bath" حيث يقدم الكتالوج الجديد مختلف الحلول والتوصيات لتصميم، تنظيم وترتيب المساحات في البيت، مع التشديد على غرف النوم والحمام، المناطق التي يبدأ وينتهي بها اليوم حيث ان طابع التنظيم بها يختلف وخاص عند كل شخص وآخر.

يحتوي الكتالوج على شرح عن طريقة الشراء في ايكيا ويمكن ان نجد ايضا في الكتالوج مختلف الافكار والنصائح لتأثيث وتصميم اللبيت.

الكتالوج مقسّم الى فصول بحسب ترتيب الغرف في البيت والتي تتمحور في الصالون، غرفة الاطفال، غرفة النوم، غرفة الحمام، المطبخ وزاوية الطعام. القسم الاول من الكتالوج يعرض اوضاع حياة مختلفة للعديد من الاعمال التي نقوم بها في البيت يوميا، مثل النوم، الراحة، الاكل وغيرها, بينما القسم الثاني منه يعرض تشكيلة واسعة من المنتجات من مختلف الاقسام مثل، صالونات، زوايا طعام، خزائن، اضاءة، ادوات منزلية، ادوات زينة، اقمشة وغيرها. يمكن ان نجد في الكتالوج معلومات عن المنتجات المعروضة به واسعارها.

شوكي كوفلنتس، مدير عام ايكيا في البلاد:"توزيع الكتالوج يعتبر حدثا مهم ويجري في هذه الايام في 44 دولة في العالم في نفس الوقت. توزيع الكتالوج هو احدى القواعد الرئيسية لشركة ايكيا وتستخدمه ملايين العائلات في ارجاء العالم كمجلة التصميم والالهام.

نقوم هذه السنة بتوزيع عدد قياسي من الكتالوجات نحو 1.69 مليون، بما فيها توسيع التوزيع في منطقة الشمال وهذا على ضوء عمل حانوت كريات آتا التي تم افتتاحها في آذار الماضي.

كما هي العادة سنويا، ايضا هذه السنة تجلب معها ايكيا بشرى سارة استهلاكية للزبون في البلاد، تخفيض اسعار كتالوج 2015، بمعدل نسبة 3%. اضافة الى هذا وكسياسة تتبعها ايكيا دوما منذ دخولها البلاد قبل 13 سنة، فان توجه خفض الاسعار يتم الى الان ويصل الى معدل نسبة 17%. وأيضا فإننا نتوقع ان افتتاح الفرع في كريات آتا قبل نصف سنة تقريبا والذي يحظى حتى الان بنجاح كبير، سيؤدي هو ايضا الى تخفيض آخر بالأسعار مع مرور الوقت".

خلال سنة الكتالوج القريبة يتوقع ان تتجدد ايكيا من خلال 4 جولات من المنتجات الجديدة بتشكيلة ستضم من بين امور عديدة 10 مجموعات مصممة وبإصدار محدود، من اجل تلبية الاحتياجات التصميمية المميزة وإثارة الايحاء في تصميم وتأثيث البيت من خلال الملاءمة مع فصول السنة وأمور مختلفة. كل مجموعة سيتم اطلاقها لفترة زمنية محدودة وستتضمن تشكيلة منتجات اثاث ومستلزمات تتميز بتصميم دقيق يبرز في التفاصيل الصغيرة.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com