الكلية الأكاديمية لعلم المجتمع والفنون ASA ،المختصة بتعليم مسارات خاصة في مواضيع علوم السلوكيات، علم الاجتماع ومواضيع العلاج بالفن ، تُعلن عن فتح ابوابها للعام الدراسي الجديد وتدعو الطلاب المشاركة في اليوم المفتوح الذي سيُعقد يوم الاربعاء الموافق 17.9.2014 في ساحة الكلية ، كما واعلنت الكلية عن منح تخفيض %50 لكل طالب يسجل للدراسة في الكلية خلال اليوم الدراسي بالإضافة الى دورة تحضير للبسيخومتري مجانا لطلاب اللقب الاول.

سيستمع الطلاب المشاركين في اليوم المفتوح إلى شرح واف عن مجالات التعليم وإمكانيات التسجيل والقبول وذلك ضمن ورشات عمل مختلفة، ولقاء مع المستشارين في الكلية.

الكلية الأكاديمية لعلم المجتمع والفنون-نتانيا تعرض عليكم مسار خاص ومميز يدمج بين الفن وعلم المجتمع، وهو ايضا لقب تحضيري للدراسات العليا وللحصول على اللقب الثاني في موضوع علم النفس، علم الاجتماع، التغيير المجتمعي عن طريق الفن، العلاج عن طريق الفن ، لتزويد الطلاب بالأساليب والادوات التي تمكنهم من إحداث التغيير في المجتمع. بالإضافة الى دراسة العديد من المواضيع من بينها لقب أول بعلم السلوكيات، لقب ثاني بالمجتمع والفنون، لقب ثاني في موضوع العلاج عن طريق المسرح وغيرها من المواضيع الجديدة والمميزة .

لمزيد من المعلومات والتفاصيل حول الكلية ومسارات التعليم يمكنكم زيارة موقعنا على الانترنت أو الاتصال بالرقم 1700702526

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com