قامت شتراوس كافيه إسرائيل بطرح منتج فريد من نوعه في العالم، Coffe Shot وهو عبارة عن وجبة قهوة مع شوكولاطة حليب أو مرير، جاهزة للشرّب وهي باردة وبقنينة شخصية صغيرة.

Coffe Shot ممتعة ومنعشة تمامًا كما تريدون.

نداﭫ آرنس، مدير عام شتراوس كافيه إسرائيل، يقول: " وجدنا أن المستهلكين في البلاد بحاجة إلى النشاط والانتعاش خاصة خلال تواجدهم في العمل وعلى الطرقات، وعلى ضوء ذلك قررنا إطلاق Coffe Shot، وهو منتج مبتكر، ممتع ومنعش، يُلائم كل شخص معني بالحصول على "شحنة" من الطاقة خلال اليوم".

أمير يفراح، مدير تسويق شتراوس كافيه يسرائيل، يقول :" يتبين من الأبحاث التي أجريناها أن أكثر من 65% من الناس صرّحوا بأنهم يشعرون بالتعب خلال اليوم، أثناء العمل في المكتب، خلال ساعات الدراسة أو السياقة. كذلك قال المشاركون في الأبحاث إن القهوة أو الشوكولاطة تُساعدهم على الانتعاش وتشحنهم بالنشاط والحيوية. ولذلك قررنا أن نطلق Coffe Shot الذي يدمج بين القهوة والشوكولاطة ويوفّر المتعة والنشاط والتركيز.

Coffe Shot هو مشروب مميّز وخاص، بطعم جديد يدمج بين القهوة والشوكولاطة بوجبة 80 ملل.

تحتوي كل قنينة Coffe Shot على حوالي 75 ملغم كفائين، التي تُساعد على النشاط واليقظة والتركيز وخفض زمن ردّة الفعل. كذلك تحتوي حبوب الكاكاو المستعملة لتحضير الشوكولاطة على مركّبات تُساهم في تنشيط الجسم. وهكذا فإن الدمج بين هذه المركبات يُساعد على رفع مستوى اليقظة والانتعاش وتنشيط الجسم. 

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com