إحتفل جميع ابناء الطوائف المسيحية في البلاد اليوم بمناسبة عيد ارتفاع الصليب، موقع "بكرا" رافق عدد من الكنائس ووثق الصلوت التي ركزت وبشدة على ما يحدث في العالم العربي من أحداث دامية حيث ركزت الصلوات على الامنيات بان يحل السلام وتنتهي المعارك والعنف وقتل المسيحيين في العراق وسوريا على يد المنظمات الارهابية. وفي هذا السياق استمع مراسل موقع "بكرا" لبعض المصلين.

سهام ليوس من بلدة معليا قالت لـ "بكرا": في عيد ارتفاع الصليب اصلي من كل قلبي بان تنتهي المعارك والحروب وخاصة قتل واضطهاد المسيحيين في سوريا والعراق وان تفرج على اهالي غزة والفلسطينيين وان يحل السلام بين جميع الناس وجميع الدول.
 
وقالت سهاد شقحة من مدينة الناصرة : في عيد ارتفاع الصليب نعيش اجواء من الايمان والخشوع. وفي هذا اليوم اخصص صلواتي وخشوعي بان تنتهي اعمال العنف والقتل واضطهاد المسيحيين من قبل المنظمات الارهابية "داعش" قلوبنا معهم وصلواتنا من اجلهم.
 
وقالت سهام قسيس من معليا: اصلي في هذا اليوم بان يحب الجميع بعضهم بعضا وان يعرفوا معنى الاخوة والمشاركة ساصلي من اجل السلام ومن اجل انتهاء سفك الدماء بحق الشعب المسيحي في العراق وسوريا.

عفيفة ابو حنا من بلدة معليا قالت بدورها : في هذه المناسبة ارحب واهنأ جميع ابناء الطوائف المسيحية وبحضور سيادة المطران جورج بقعوني الى قرية معليا وبمناسبة عيد الصليب اتمنى بان يحل السلام وينتهي قتل المسيحيين والمسلمين وان تفرج على اهلنا في سوريا والعراق وفلسطين.
 
وقالت سوسن عاقلة من الناصرة : اتمنى ان تفرج احوال اخوتنا في سوريا والعراق وفلسطين وان يحل السلام وتنتهي الحرب وقتل المسيحيين والمسلمين اصلي واتخشع من كل قلبي بان يحل السلام وان تعم المحبة والاخوة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com