تصميمات لم يتحوّل أغلبها لمنتج حقيقي، إلا أنها قد تغزو شوارعنا في يوم من الأيام.

1 - MACH NESS

متلك محركا توربينياً يستخدم في الطائرات المروحية، أما الهيكل الخارجي فمصنوع من الألمونيوم مع استخدام المسامير الكبيرة البارزة لإضافة لمسة جمالية، كذلك تم استخدام ألياف الكربون، والمذهل أن الدراجة بأكملها مصنعة يدوياً.

2 - ICARE BIKE

تستخدم الدراجة محركاً من شركة "هوندا" مدعوماً بـ6 اسطوانات بسعة 1.8 لتر مع عادم مزدوج، ويمكن اعتبارها أقرب تصميم حقيقي لدراجة "باتمان".

3 - SWORDFISH

دراجة مميزة من تصميم "ألكسندر كوتلياريفسكي" حاول من خلالها توفير أقرب شكل ممكن لسمكة "أبو سيف" الشهيرة، من خلال الانحناءات والتصميم الانسيابي المميز.

4 - HALBO FUTURE DUO-WHEEL BMW

دراجة من تصميم "بييريوهانس" لكل من يبحث عن دراجة نارية صغيرة الحجم وتسير بسرعات عالية وتعمل بالطاقة الكهربائية، كما تتميز بحجمها الصغير الذي يساعد على تخزينها في أي مكان.

5 - JAGUAR M-CYCLE

دراجة مميزة لا علاقة لها بشركة "جاغوار" المتخصصة في صناعة السيارات، تتميز بتصميمها المقتبس من الفهد، حيث تتميز بأنها مصنوعة من خشب الأبنوس والفولاذ المقاوم للصدأ، وحجمها الضخم بطول 8 قدم.

6 - DODGE TOMAHAWK

دراجة نارية بقوة غير قابلة للتصديق، تستخدم محرك V10 بقوة 500 حصان، وتسير اعتماداً على 4 عجلات مثبتة بدقة على الأرض لتحقيق التوازن خلال التطرق للسرعات العالية، لم يتم إنتاج الدراجة بشكل كبير نظراً لخطورتها بسبب السرعة المبالغ فيها.

7 - ENERGYA

تصميم غريب مع استخدام عجلتين في الأمام ومقعدين في الجزء الخلفي، مما يجعلك تشعر بأنك داخل سيارة وليس دراجة نارية، الدراجة من تصميم "هيغنز أوب" وتتميز بكونها الأكثر أماناً بين نظرائها.

8 - FERRARI V4

تخيل تطرق "فيراري" لإنتاج الدراجات النارية المميزة بعيداً عن السيارات الفارهة، بالطبع ستكون النتيجة دراجة FERRARI V4 التي تبدو أقرب ما يكون إلى مركبة فضائية أو طائرة نفاثة.

9 - MAGIC TRICYCLE

إذا كنت تبحث عن سرعة خرافية فيمكنك قيادة تلك الدراجة بشكل رأسي اعتماداً على عجلتين فقط، أما على الطرق السريعة فتميل على الجانب لتستخدم 3 عجلات مما يجعلها أكثر أماناً وأقرب للسيارات.

10 - GHOST

تصميم عصري وواقعي، ومميز، يشبه الدراجات النارية الحقيقية ولكن مع لمسة جمالية وألوان تم اختيارها بعناية، وانسيابية في التصميم لن تجد مثلها مثيل في أي دراجة أخرى.

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com