أعلنت شركة "تشامبيون موتورز" عن تنزيل أسعار سيارات "أودي" A1" التي تسوقها بمناسبة رأس السنة العبرية الجديدة – إلى (130) الف شيكل ، وتنزيل أسعار "أودي A4" إلى (209) آلاف شيكل ( والمقصود بهذا الطراز الأساسي لهذه الفئة من السيارات ذات (120) حصانا) .
وانزلت أسعار سيارات "فولكسفاجن" غولف الى 127 الف شيكل ، أي أقل من السعر الأصلي بسبعة آلاف شيكل (ألفي دولار) ، يضاف الى ذلك كون السيارة ذات طلاء معدني ("ميتالي") .

وتباع سيارة الفولكسفاغن "بولو" ذات محرك الطوربو وعلبة التروس اليديوية (جير يدوي) بتسعين ألف شيكل .

لاندروفر...

ومن جهتها أعلنت شركة "سكودا" عن تسعيرة قدرها (130) الف شيكل لسيارات "هايتي" ، وهو سعر يقل عن السعر الأصلي بتسعة آلاف شيكل ، بينما تباع سيارة "ميني سكودا سيتينغو" بمبلغ (58) الف شيكل شيكل ، بتنزيل قدرة (3500) شيكل .

وأعلنت شركة سيارات "سيات" عن حملة تنزيلات على كافة الأنواع والطرازات ، بالاضافة الى تسهيلات في الاعتمادات والشروط ، مع اضافة ادوات ملحقة مجانا .

كذلك الأمر بالنسبة للسيارات من طراز "لاندروفر" حيث اعلنت الشركة المسوقة عن تنزيلات على كافة طرازاتها وفئاتها . واكثر من ذلك – يحظى المشرفين (خلال فترة الحملة) بتذكرة سفلا الى بريطانيا ، تتيح للمشتري المسافر المشاركة فيتجربة ميدانية (عملية في الحقل) لسيارات اللاندروفر في الواقع المخصصة لهذا الغرض في بريطانيا نفسها .

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com