أفاد نادي الأسير في جنين بأن سلطات الاحتلال اعتقلت الليلة الماضية 14 مواطناً.

ومن بين الأسرى أربعة أشقاء، هم كل من: إبراهيم محمد نواصرة، ومحمد عاصف مراعبة، ومحمود أحمد مراعبة، والأشقاء عماد، وحمزة، وخالد، ومحمد وليد نصار، ونظمي بلال صعادمة، ونزار مراعبة، ومحمد تيسير نواصرة، ووجدي مصطفى مراعبة، ومحمد أحمد نواصرة، وإبراهيم حسن نواصرة، وجميعهم من قرية فحمة، إضافة إلى الشاب نمر خليل كيلاني تم اعتقاله على مدخل قرية يعبد.

الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من الخليل

من جهة أخرى، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الخميس، مواطنين وفتىًّ خلال حملة مداهمات لمدينة الخليل وبلدة بيت أمر.

وأفادت مصادر أمينة، بأن قوات الاحتلال داهمت بلدة بيت أمر شمال الخليل، وفتشت منزل المواطن حسين مصطفى ابو مارية، واعتقال نجله محمد (16 عاما) الذي أصيب برصاص الاحتلال في الشهر الماضي وما زال يتلقى العلاج.

كما داهمت قوات الاحتلال مدينة الخليل واعتقلت محمود ماجد الزغير (24 عاما) من منطقة فرش الهوا، وغازي صالح اعليان ارفاعية (40 عاما) من منطقة واد السمن بالخليل، وداهمت عدة منازل في منطقة ابو اكتيلة، ومحجر وتم مصادرة معدات منه.

من جهة أخرى، نصبت قوات الاحتلال الإسرائيلي حاجزا عسكريا على مدخل قرية دير سامت جنوب الخليل، وفتشت مركبات المواطنين ودققت في هوياتهم.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com