تعلن شركة بيزك عن خطوة جديدة، تتيح من خلالها لزبائنها التمتع بعالم كامل من الموسيقى بدون تحديد ومجانا. ضمن هذه الخطوة، من سينضم من زبائن بيزك الى خدمات السحابة في الشركة، BCloud ، سيتمتع بتطبيق MUSIX من بيت بيليفون وتتضمن مئات آلاف الاغاني من تشكيلة ضخمة من المغنيين، الفرق والوان المختلفة. يتيح التطبيق الاستماع الى الموسيقى من أي مكان وفي أي وقت نريده وادارة مكتبة موسيقى شخصية او قوائم استماع وكل هذا مجانا على مدار سنة.


بمناسبة بدء هذه الخطوة اختارت الشركة المغني موكي لإجراء عرض تاريخي ومحاولة تحطيم الرقم القياسي لأعلى حفل موسيقي مباشرة في العالم!

ران غوراون، القائم بأعمال مدير عام شركة بيزك،"نحن في بيزك نحب التحديات، واطلاق خدمة الموسيقى في السحابة مجانا، اتاح لنا البدء بخطوة مبتكرة، وبها سيتم اجراء عرض فوق السحب، والذي سيحطم ايضا رقما قياسيا معقد وسيتم تسجيله في صفحات تاريخ الموسيقى. اختيار موكي كفنان لتصدر خطوة الاطلاق كان طبيعيا ونحن سعداء لاستجابته لهذا التحدي الموسيقي والتكنولوجي".
موكي:" اجراء عرض على طائرة هو فكرة مدهشة، وبإضافة عامل تحطيم الرقم القياسي تحول هذا المشروع الساحر والمبتكر الى امر ارتبطت به على الفور. هنالك الكثير من الجوانب التقنية المعقدة للعرض في الهواء وعلى ارتفاع كهذا وهذا يستوجب الاستعداد المناسب. انا على ثقة ان من سيتواجد على طائرة بيزك يوم العرض سيخوض تجربة شيقة وغير طبيعية".

الرقم القياسي الحالي هو 43000 قدم (13106.4 متر) بواسطة طائرة حلقت بشكل دائري في سماء لندن في تاريخ 10.3.13. لقد كان عرض الطائرة لمغنيي بوب من سنوات الثمانينات (كيم وايلد وطوني هدلي البريطانيين). وقد استمر عرض المغنيين لمدة 15 دقيقة بإضافة استراحة فكاهية.

شركة غينيس تحرص وتدرس بشكل عميق محاولة تحطيم الرقم القياسي وتلزم باستيفاء وتنفيذ كافة التعليمات المعروضة في توجيهات غينيس لتحطيم الرقم القياسي وتوثيقه.

كيف يمكننا الانضمام الى الرحلة التاريخية مع موكي وبيزك؟ المتصفحون الراغبون في تحطيم الرقم القياسي العالمي مع موكي وبيزك والمشاركة في العرض المباشر على متن الطائرة التي ستحلق الى ارتفاع سيحطم الرقم القياسي الحالي، يمكنهم الدخول الى الموقع المصغر (ميني سايت) المخصص musix.bezeqcloud.co.il الاجابة بشكل صحيح عن 3 اسئلة +سؤال مفتوح يتعلق بدعم السحابة (حيث ان الاجابة الاكثر ابتكارا يمكنها تقريب المشترك اكثر الى الفوز) ويمكن الفوز بتذكرة سفر زوجية لعرض موكي. بالمجمل نحو 35 زوج فائز فقط سينضمون الى الرحلة الزوجية التي ستكون في آخر شهر تشرين الاول

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com