تحت شعار "Say it with Coca Cola" انطلقت مجموعة كوكا-كولا إسرائيل بفعالية خاصة، جديدة، مثيرة ومميزة على نطاق واسع.
في إطار هذه الفعالية ، التي تشارك فيها عائلة كوكا-كولا : Diet Coke, Coca-Cola وCoca-Cola Zero - تم اختيار 186 رمز وعبارات التي تعبر عن الأحاسيس، المشاعر والتعابير التي نقولها لأحبائنا من فترة لأخرى، وستظهر هذه الرموز والعبارات على لاصقات قناني وعلب المشروبات المختلفة.

بالإضافة الى ذلك تشمل الفعالية كلمات باللغة العربية على قناني كوكا كولا 1.5 لتر. من بين الرموز الموجودة على الرزم : الحب، تاج، سمايلي، خاتم الماس، عربة اطفال وغيرها. بالإضافة الى العبارات التالية باللغة العربية: عائلة، احلى، حب وغيرها الكثير من العبارات، ليتمكن المستهلك من تركيب جملة كاملة وللتعبير عن مشاعره وادخال الفرحة الى قلوب أحبائه ومفاجئتهم مثل "ماما بحبك" واضافة سمايلي او قبلة.

ألون زامير، نائب المدير العام لشؤون التسويق في شركة كوكا-كولا :" كما عودناكم في كل سنة ، يسرنا هذه السنة ان نمنح المستهلكين تجربة فريدة التي تعبر عن قيم الماركة بطريقة مبتكرة ومدهشة، هذه المرة اخترنا فعالية جديدة غنية بالمضامين والفكاهة والتي تمكن المستهلك من التعبير عن مشاعره والتواصل مع اصدقائه وعائلته من خلال لغة السمارتفون المنتشرة في اوساط الشبيبة، لغة السمارتفون والشبكات الاجتماعية الحديثة تُشكل جسر تواصل بين الثقافات واللغات ، وتربط بين الناس في جميع انحاء العالم".

ترافق الخطوة فعالية ديجتالية في اللغة العربية، ندعو من خلالها المستهلكين لتركيب الجمل الخاصة بهم من القناني، تصوير الجملة ومشاركتها على الصفحة الرسمية باللغة العربية لكوكا كولا على الفيسبوك

https://www.facebook.com/cocacolaAs7ab والفوز بثلاجة صغيرة مليئة بقناني كوكا- كولا

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com