انفردت صحيفة "ذا صن" البريطانية صباح اليوم بالكشف عن مفاجأة غريبة فيما يخص السن الحقيقي للمهاجم الكولومبي راديميل فالكاو، لاعب نادي موناكو المعار إلي مانشستر يونايتد في آخر أيام موسم الانتقالات الصيفية.

وانضم فالكاو إلي النادي الانجليزي لمدة عام على سبيل الإعارة قادما من صفوف موناكو الذي يلعب الدوري الفرنسي، مع وجود نية للشراء في الصيف المقبل في صفقة قد تصل في مجملها إلى 60 مليون يورو.

ووفقا لما تؤكده الصحيفة فإن اللاعب الكولومبي سنه الحقيقة أكبر بعامين مما يعتقد أغلب متابعيه في السنوات الماضية، حيث حصلت الصحيفة على وثيقة تثبت صحة كلامها.

وتقول الأوراق الرسمية لفالكاو أنه عمره الحالي 28 عاما لكن الصحيفة تدعي أنها تمتلك الدليل الذي يؤكد بأنه يبلغ من العمر 30 عاما.
وأشارت الصحيفة إلى أن أوراق من المدرسة التي درس بها اللاعب في كولومبيا تؤكد أن تاريخ ميلاده الحقيقي هو 10 شباط/فبراير 1984.

وتم الكشف عن الوثيقة التي تحتوي على بيانات اللاعب إضافة إلي صورة له أثناء فترة الدراسة، وهو ما يرجح أنه بالفعل أكبر من السن الموجود في أوراقه الثبوتية المعلنة التي يتعامل بها في الوقت الحالي.

وتكلفت قيمة التعاقد مع فالكاو على سبيل الإعارة مبلغ 20 مليون يورو حصل موناكو على 7 منهم إضافة إلي 13 مليون يحصل عليهم اللاعب حتى نهاية تعاقده في يونيو المقبل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com