سحق المنتخب الوطني الفلسطيني نظيره التايواني ب7 أهداف مقابل 3 ، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع ضمن كأس السلام الذي يقام في العاصمة الفلبينية مانيلا .

المنتخب الوطني صحح أوضاعه في هذا اللقاء واحتاج للأشواط الإضافية كي يمطر مرمى تايوان ب7 أهداف، عقب انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 3-3 ، ونجومية اللقاء كانت من نصيب أحمد ماهر الذي سجل رباعية ، و20 دقيقة لمدافع منتخبنا الجديد خافيير ميراليس كانت كافية لكي يفتتح سجله التهديفي الدولي .

اختار المدير الفني جمال محمود إحداث بعض التغييرات في تشكيلة المباراة ودفع برمزي صالح في حراسة المرمى ، والرباعي عبدالله جابر وخافيير ميراليس وعبداللطيف البهداري وأحمد حربي في خط الدفاع، وخضر يوسف وموسى أبوجزر كلاعبي ارتكاز ، هلال موسى وحسام أبوصالح كلاعبي وسط مهاجمين، ولاعبان في خط الهجوم هما أحمد ماهر وعبدالحميد أبوحبيب .

المؤتمر الصحفي

وقال المدير الفني لمنتخبنا الوطني جمال محمود إن المستوى الذي ظهر به الفدائي يعتبر متوسطاً رغم فوزه بنتيجة كبيرة ، معللاً ذلك بافتقاده لعدة لاعبين أساسيين وعدم الاستعداد لهذه البطولة ، رافضاً اعتبار النتيجة كمقياس حقيقي للأداء .

وأشار محمود أنه بعد تعديل منتخبنا النتيجة ، قام بإجراء تغيير تكتيكي عندما دفع بعبدالسلام السويركي بدلاً من هلال موسى ، ووضع عبداللطيف البهداري كمهاجم والتركيز على الأطراف لاستغلال المساحات الفارغة لدى المنتخب التايواني .

واعتبر محمود أن المشاركة في هذه البطولة ستعود بالنفع على منتخبنا ، خاصة أنها بداية الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا بأسترالياً، مشيراً أنه سيعمل على تفادي الأخطاء التي حدثت في هذا اللقاء.

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك


 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com