رغم إن "ماكلارين MP4-12C" توقف إنتاجها فما زالت تحظى بشهرة بين محبي السيارات الرياضية القوية، لدرجة استمرار الشركة في تقديم حزمات تعديلات لمالكيها.

تلقت شركة DMC، المعروفة بتعديلاتها لسيارات سوبر مثل "لمبرغيني" و"فيراري"، تلقت طلباً لتعديل سيارة "ماكلارين MP4-12C" من أحد العملاء بعد أن رغب في أن يجعلها أجمل وبقوة محرك أكبر، وهو ما حققته DMC له من خلال مشروع تعديل السيارة الذي يحمل اسم "فيوليستا".

نتيجة طلاء السيارة الأبيض، من السهل رؤية الإضافات التي وضعتها شركة DMC لها، حيث يبرز سبلتر كبير في الصدام الأمامي مع زعانف جانبية في الجزء الأمامي من السيارة، وللاستفادة بشكل أكبر من انسياب الهواء حول السيارة تم إضافة حواف جانبية.

وفيما يتعلق بالمؤخرة فقد أصبح هناك دفيوزر جديد مع زعانف إضافية وسبويلر أخف وجناح يوجد أعلى السبويلر، يعمل بفاعلية مع نفق هواء فوق السقف لتحسين إيروديناميكية السيارة وقوة المكابح.

وقد تم صناعة كافة الأجزاء السابق ذكرها من ألياف الكربون ما يعني أن الزيادة في وزن السيارة طفيف، وفقاً لما ذكر موقع Topspeed.
أما مقصورة السيارة فقد حصلت على تعديلات أقل مقارنة بجسمها، لكن الشركة حرصت على فرشها بجلد إيطالي حصري لتبدو رياضية من الخارج وفاخرة من الداخل.

وتستمر تعديلات الشركة في محرك السيارة حيث أضافت حزمة خاصة بها زادت من قوة المحرك من 592 حصان وعزم 599 نيوتن/ متر إلى 660 حصان وعزم 680 نيوتن/متر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com