أكد اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي ريال مدريد على رغبته في تقديم موسم جديد على الصعيد المحلي والقاري وذلك بحسب تصريحاته التي نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية.

وألمح أفضل لاعب في أوروبا مؤخراً إلى رغبته في المحافظة على لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي وذلك بعدما تمكن الفريق من تحقيقها الموسم الماضي والوصول إلى اللقب العاشر على المستوى القاري في تاريخ النادي.

وواصل كريستيانو رونالدو تصريحاته ليشير إلى إنهم تمكنوا من تحقيق لقب دوري الأبطال وكأس ملك أسبانيا خلال الموسم الماضي وهو ما سيسعون للحفاظ عليه خلال الموسم الحالي بجانب المنافسة على لقب الليغا الإسبانية.

كما أكد أفضل لاعب في العالم العام الماضي على رغبته في مواصلة تحقيق النجاح على المستوى الشخصي كما حقق ذلك من قبل مشيراً إلى نيته بذل مجهود أكبر من أجل كسر الأرقام القياسية التي حققها.

وأشار كريستيانو رونالدو إلى تطلع إلى تحقيق إنجاز على المستوى الدولي وقيادة منتخب بلاده لتحقيق بطولة جيدة في كأس الأمم الأوروبية المزمع أقمامتها عام 2016، مضيفاً أنهم حاولوا تقديم شيء في كأس العالم ولكن الظروف لم تخدمهم بسبب تعرض العديد من اللاعبين للإصابة.

وأوضح رونالدو أن الأمر مختلف في ريال مدريد عنه في المنتخب البرتغالي لان النادي يمكنه جلب أفضل العناصر في كل مركز أمام في المنتخب البرتغالي فيوجد 10 مليون نسمة وقد يكون أمر صعب انتقاء أفضل العناصر التي تستحق اللعب في المنتخب الأول.

وأنهى رونالدو تصريحاته ليؤكد أنه مهتم جداً بالانضباط من أجل المساعدة على التطور في الملعب معبراً عن قلقه الكبير من زيادة وزنه حتى لو كانت هذه الزيادة كيلو جرام واحد ، مؤكدا سعيه نحو الوصول للجاهزية خلال 9 أشهر من السنة وهي الفترة التي تشهد أقامة البطولات التي يشارك فيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com