انهى فريق مكابي اخاء الناصرة استعدادته لخوض الموسم الكروي الوشيك وهو يستعد لافتتاح الموسم في المباراة الاولى التي ستجري بعد ظهر اليوم الجمعة على استاد عيلوط الناصرة .

الاحتفال بالارتقاء مع نهاية الموسم

بهذه المناسبة التقى مراسلنا برئيس ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة المحامي فايز شرقاوي الذي شكر في بداية حديثه موقع بكرا الراعي الرئيسي لفريق مكابي اخاء الناصرة ،حين اضاف :"بعد ان انتهت جميع الامور الثانوية عادت الامور الى طبيعتها ، فريق مكابي اخاء الناصرة له باع طويل في كرة القدم ، ايضا في الموسم الماضي كان فريقا جيدا ، بنينا فريقا قويا ، امل ان مع نهاية الموسم نحتفل بارتقاء الفريق للدرجة العليا ".

لا استطيع التنبؤ

لن اتكلم عن الفشل ، يجب بناء فريق بطريقة سليمة ، لا استطيع ان أتنبأ ، مدرب شلومي دورا مدرب مجرب ايضا في الفرق العربية ، يجيد الامور المهنية والاجتماعية وعلاقته مع اللاعبين اكبر دليل.

لا توجد عندي مشكلة بان يتكون بطاقة الاشتراك السنوية بـ 100 شيكل.

امل ان يكون الجمهور بقدر التوقعات ، اطلب دعم الشارع النصراوي ودعم البلدية ، صنعنا سابقة تاريخية هذا الموسم بتخفيض سعر بطاقة الدخول السنوية الى 200 شيكل تشمل الدخول لجميع المباريات ،لا توجد عندي مشكلة بان يتكون بطاقة الاشتراك السنوية بـ 100 شيكل ،الهدف من وراء ذلك ان يلتف الجمهور حول الفريق بدون اي علاقة للأمور المادية، لذلك فريق مكابي اخاء الناصرة هو للجميع والنجاح سيكون باذن الله للجميع . اما بالنسبة لموضوع قطر ،كان لي اتصالات مع الاخوة في قطر منذ عام 2012 ، في النهاية هذا اثمر عن تعاون ، بالنسبة للمبالغ لا نعرف بالضبط ما هو حجم المبلغ ،لا ادري ما هو سبب التأخير امل ان تصل المبالغ من قطر في الايام القليلة القادمة .

ماهر حامد :" هدفنا بناء جيل المستقبل


الفريق بدون شبيبة لا يوجد له مستقبل ولهذا رحبنا برجل الاعمال ماهر حامد الذي يصب كل طاقاته لمصلحة فريق الكبار والشبيبة .
ماهر حامد مقاول حضرت لفريق الشبيبة من اجل الاعتناء بهذا الجيل ، لانه سيكون عماد المجتمع في المستقبل ، حتى لو لم يصبحوا لاعبي كرة قدم ،على الاقل يمكن ان نمنعهم عن العادات السيئة ،هذا اضافة الى توفير لهم جميع الظروف الملائمة لنجاحهم ..

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com