دعت ادارة فريق مكابي اخاء الناصرة بكامل هيئتها طاقم فريق مكابي اخاء الناصرة لاعبيه، مدربيه والعاملين في الفريق لوجبة عشاء اقيمت في فندق "جاردينيا" وذلك بهدف حث اللاعبين على العمل من اجل انجاح الفريق في انطلاق الموسم الرياضي الذي سينطلق بعد غد الاربعاء.

وحضر ممثلو ادارة الفريق فايز شرقاوي؛ عمر زعبي؛ احمد حلو؛ يوسف ابو دية؛ باسل زعبي، اضافة لجميع اللاعبين مع التعزيز الجديد شاي ميمون الذي انضم مساء اليوم الى كادر الفريق النصراوي واجرى التدريب الاول .

وتحدث الناطق الرسمي باسم فريق مكابي اخاء الناصرة عمر الزعبي قائلا: هدفنا واضح منذ البداية وهو تحقيق الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا، وغير ذلك يعتبر فشل لنا كادارة، وكـ لاعبين، لذلك اتمنى ان نعمل جميعنا كجسم واحد من اجل تحقيق الهدف ".

عائلة واحدة ...

المحامي فايز شرقاوي قال بدروه : تحقيق الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا، يعتبر انجازا كبيرا ليس فقط لمدينة الناصرة انما سيفرح كل عربي في هذه البلاد، يجب ان نكون كلنا كعائلة واحدة وجسم واحد هدفه فقط تحقيق الارتقاء، واطلب من جميع اللاعبين المجربين دعم اللاعبين الناشئين بهدف دمجهم لاحقا في الفريق ".

كم شكر احمد الحلو جميع الذين دعموا الفريق من رجال اعمال، الذين بفضلهم بقي فريق مكابي اخاء الناصرة على الخارطة الرياضية ، وعزز صفوفه للوصول الى هذا المستوى من اللاعبين الذين نناشدهم من اجل تحقيق الارتقاء الى مستوى فرق الدرجة العليا" .

واختتم الحديث المدرب شلومي دورا الذي طالب اللاعبين اتخاذ كل مباراة كنهائي كأس والعمل على الفوز بها ، ويجب ان تكون مسيرة خلال الموسم مستقرة نسعى من خلالها للانتصار في كل مباراة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com