بعد إلغاء أكثر من مرة بسبب الصواريخ القادمة من غزة لتضرب تل أبيب وغيرها قررت نجمة البوب "العالمية" ليدي غاغا إقامة حفلتها المنتظرة يوم الثالث عشر من أيلول الجاري في حديقة "اليركون".

وقال احد منظمي الاحتفال "اودي افليبويم" الحفلة التي ستقيمها ليدي غاغا في إسرائيل هي واحدة من سلسلة حفلات ستنظمها في أرجاء العالم بعد إطلاق ألبومها الجديد "Artpop" فيما يبلغ ثمن التذكرة للجلوس على المنطقة المعشبة "الانجيل" 370 شيكل و1450 شيكل لدخول المنطقة الذهبية "غولدن رينغ".

وقبل وصول غاغا الى اسرائيل ستحيي حفلتها الاولى في منطقة الشرق الاوسط في امارة دبي في العاشر من الشهر الجاري.

وذكرت صحيفة The National الإماراتية أن "جاجا" ستحيي حفلها في دبي في مضمار سباق ميدان في العاشر من سبتمبر المقبل، 

ويأتي حفل ليدي جاجا في دبي ضمن جولتها الغنائية العالمية، والتابعة لأحدث ألبوماتها الغنائية ARTPOP، والتي تم بيع منها 775 ألف تذكرة في مدن أخرى.

من جانبه، أكد ماركو ريوس رئيس إحدى الشركات المنظمة للحفل بأن حفل ليدي جاجا في دبي سيتم فرض رقابة عليه احتراما لتقاليد البلد المحافظ، مشيرا أنه سيتم حذف العديد من فقرات جاجا المخلة بالآداب العامة، بحسب صحيفة The Gulf News.

الغاء الحفل في اندونيسا

وتجدر الإشارة أنه تم إلغاء حفل لليدي جاجا، كان من المقرر إقامته في إندونيسيا في سنة 2012 لاعتبارات أمنية، بعد أن أبدت جماعات إسلامية اعتراضات على أسلوبها الجريء في حفلاتها الغنائية.

ومن المتوقع أن تقدم ليدي جاجا في حفلها الأول في دبي عددا من أغنيات ألبومها الجديد ARTPOP، ومنها G.U.Y وDonatella وApplause.

وتقسم أسعار تذاكر حفل ليدي جاجا في دبي إلى 3 فئات، حيث يبلغ سعر الفئة الأولى 495 درهم للدرجة العادية، و750 درهم للدرجة التي تسمح بالجلوس، فيما تبلغ سعر التذكرة الذهبية ألف و295 درهم لقربها من منصة الحفل.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com