أعلن موقع Plukka.com، وهو متجر إلكتروني يقوم ببيع المجوهرات الفاخرة على الانترنت، مؤخرا عن تعاونه مع أشهر ماركة عربية في الشرق الأوسط للمجوهرات الشرقية "بلعربي" التي تقوم نادين قانصو بتصميمها.

وعملت المصممة العربية نادين قانصو بجد لبث مبادئ التصميم المعاصر مع العظمة الثقافية العربية عن طريق ختم خطوط الأزياء الراقية بكلمات عربية مثل "فديتك" و "عشق"، بينما ترجمت اللغة العربية بشكل بصري في مشغولات فاخرة من الالماس والزمرد، والياقوت.

أما "بلعربي" فقد أتى الاسم بعد إطلاق أول مجموعة التي كانت عبارة عن خواتم تحمل أحرفاً عربية وقد اخترت هذا الاسم وبهذا الأسلوب الإملائي "بلعربي" دون أل التعريف لكي أضيف له بعض التميز حيث يكتب مثلما ننطقه تماماً.

وتضم العلامة التجارية مجموعة كبيرة من المشاهير، بما في ذلك زها حديد، وجوليان مور، وكايلي مينوغ، وديتا فون تيسي.

واليوم مع التعاون الجديد بين ماركة "بلعربي" وموقع بلوكا سيتمكن عدد أكبر من المهتمين بالمجوهرات والمشغولات العربية من التعرف على هذه الكنوز الثقافية الرائعة.

وسوف تقدم قانصو أيضا مجموعة مجوهرات جديدة تحت شعار "يا عين"، والتي تتميز بشكل "العين الحامية" وسط محيط من الذهب الوردي، ومحاطة بالالماس والياقوت.

وقالت قانصو عن هذا التصميم الابداعي الجديد، " معظم قطع "بالعربي" تناسب النهار والليل، وهذا المجموعة ليست استثناء. فالسيدات اليوم يعشقن البريق والقطع المميز، وهذا القطعة الحصرية مثالية لهذا الموقف."

 

أحببت الخبر ؟ شارك اصحابك
استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
bokra.editor@gmail.com